دى ليخت: منتخب هولندا يملك فرصة الفوز على أي فريق فى يورو 2024

الثلاثاء، 04 يونيو 2024 12:30 ص
دى ليخت: منتخب هولندا يملك فرصة الفوز على أي فريق فى يورو 2024 ماتياس دي ليخت
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال ماتيس دي ليخت، لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، من أنه سيحصل على مركز في التشكيل الأساسي للمنتخب الهولندي في بطولة أمم أوروبا "يورو 2024" التي تقام في ألمانيا في الفترة من 14 يونيو إلى 14 يوليو.

وأكد دي ليخت لموقع "إن يو إن أل" الهولندي: "أعتقد أن فرص مشاركتي كأساسي مع المنتخب الهولندي تصبح جيدة للغاية عندما تلعب كثيرا لبايرن ميونخ. خاصة في دوري أبطال أوروبا أظهرت ما يمكنني فعله، وما يمكن أن أقدمه للفريق".

ولعب دي ليخت 22 مباراة في الدوري الألماني وست مباريات في دوري أبطال أوروبا، ولكنه غاب لعدة مرات بسبب الإصابة. وحاليا يتواجد مع المنتخب الهولندي الذي يستعد للمشاركة في البطولة، ويشعر أنه جاهز للعب.

وعن توقعاته للبطولة، قال دي ليخت :" أعتقد أن لدينا فرصة للفوز على أي فريق، ولكن يمكننا أن نخسر أيضا أمام أي فريق. يجب أن نتأكد من أن المنتخبات الأخرى تفكر في أنها لا ترغب في مواجهة المنتخب الهولندي".

وأضاف دي ليخت، الذي سيخوض ثالث بطولة كبرى مع المنتخب الهولندي :"لدينا العديد من اللاعبين الذي يلعبون في الدوريات الكبرى".

ويبدأ المنتخب الهولندي مبارياته في يورو 2024 بمواجهة منتخب بولندا يوم 16 حزيران/يونيو. حيث يلعب في المجموعة الرابعة مع منتخبات فرنسا والنمسا.

ويفتتح منتخب هولندا دور المجموعات في بطولة أوروبا يوم الأحد 16 يونيو أمام بولندا، وستلي ذلك مباريات المجموعة ضد فرنسا (21 يونيو) والنمسا (25 يونيو). وتختتم البطولة يوم الأحد 14 يوليو بإقامة المباراة النهائية في برلين.

وجاءت قائمة منتخب هولندا الرسمية كالتالي:

ناثان آكى (مانشستر سيتي)، ستيفن بيرجوين (أياكس)، جاستن بيجلو (فينورد)، دالي بليند (جيرونا)، بريان بروبي (اياكس)، ممفيس ديباي (أتلتيكو مدريد)،  فيرجيل فان ديك (ليفربول)، دينزل دومفريز (إنتر ميلان)، مارك فليكن (برينتفورد)، جيريمي فريمبونج (باير ليفركوزن)، كودي جاكبو (ليفربول)، لوتشاريل جيرترويدا (فينورد)، ريان جرافينبيرج (ليفربول)، فرينكي دي يونج (نادي برشلونة)، تيون كوبمينرز (أتالانتا)، ماتياس دي ليخت (بايرن ميونخ)، دونيل مالين (بوروسيا دورتموند)، تيجاني ريندرز (ميلان)، جيردي سكوتن (ايندهوفن)، تشافي سيمونز (لايبزيج)، جوي فيرمان (ايندهوفن)، ميكي فان دي فين (توتنهام)، بارت فيربروجن (برايتون)، ستيفان دي فريج (إنتر ميلان)، فوت فيجورست (هوفنهايم)، جورجينيو فينالدوم (الاتفاق).










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة