فيرناندو هييرو مديرا رياضيا جديدا لنادى النصر السعودى رسميا.. صور

الثلاثاء، 04 يونيو 2024 07:51 م
فيرناندو هييرو مديرا رياضيا جديدا لنادى النصر السعودى رسميا.. صور فيرناندو هييرو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي النصر السعودي تعاقده مع أسطورة ريال مدريد فيرناندو هييرو ليكون المدير الرياضي الجديد للعالمي، حسبما أكد البيان الرسمي للفريق الذي يلعب بين صفوفه الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وجاء في بيان النصر: "أنهت إدارة نادي النصر رسمياً إجراءات التوقيع مع الإسباني فيرناندو هييرو ليكون مديراً رياضياً للنادي".

ويمتلك نجم كرة القدم الإسبانية فيرناندو هييرو سجلاً حافلاً بالخبرات الرياضية، فإلى جانب مسيرته المميزة كلاعب وقائد لنادي ريال مدريد والمنتخب الإسباني، شغل منصب المدير الرياضي لأندية ملقا وغوادالاخارا، إضافة لمنصب مدير المنتخب الإسباني، وعزز ذلك بمسيرة تدريبية في ريال مدريد والمنتخب الإسباني.

وبعد التوقيع، تحدث هييرو لجماهير نادي النصر عبر تصريح خاص لقنوات النادي، مبدياً سعادته الكبيرة بهذه الخطوة وحماسه ليكون جزءاً من مشروع النادي.

وأشارت تقارير في وقت سابق أن عقد هييرو مع النصر سيكون لمدة 3 سنوات، وسيكون مسؤولاً عن ملف التعاقدات في النادي في الموسم المقبل.

ومن شأن التعاقد مع هييرو أن يمنح النصر دفعة من خلال التخطيط للموسم الجديد 2024-2025، حيث يحلم الفريق الذي يضم كريستيانو رونالدو هداف الدوري السعودي، أن يصعد إلى منصة التتويج، وسيحاول المنافسة على كل الألقاب الممكنة.

ويتولى البرتغالي لويس كاسترو تدريب النصر ولم يتضح بعد إذا كان سيستمر في منصبه، أم سيفكر المدير الرياضي الجديد هييرو في اتجاه آخر، أو يلجأ إلى مدرب بديل.

فيرناندو هييرو (1)
فيرناندو هييرو
فيرناندو هييرو (2)
فيرناندو هييرو 
فيرناندو هييرو (3)
فيرناندو هييرو 
فيرناندو هييرو (4)
فيرناندو هييرو 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة