كاسيميرو مساهماً فى نادٍ درجة ثالثة إسبانى

الثلاثاء، 04 يونيو 2024 05:12 م
كاسيميرو مساهماً فى نادٍ درجة ثالثة إسبانى كاسيميرو
كتب أحمد هريدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي ماربيلا الإسباني، اليوم الثلاثاء، أن البرازيلي كارلوس كاسيميرو، لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أصبح مساهماً في النادي، والذى صعد خلال الموسم الحالى إلى دوري الدرجة الثالثة.

وجاء في بيان النادي الإسباني: "يسر نادي ماربيلا لكرة القدم أن يعلن أن كارلوس هنريكي كاسيميرو، نجم مانشستر يونايتد والمنتخب البرازيلي والفائز خمس مرات بدوري أبطال أوروبا، أصبح مساهمًا جديدًا في كياننا ".

وأضاف: "الحماس والالتزام الذي أظهره كاسيميرو في المشروع واضح من خلال إضافته إلى هيكل المساهمين في النادي، ليس ماربيلا وحدها، بل المدينة بأكملها، فخورة بأن رياضيًا من الطراز العالمي يريد أن يكون جزءًا من عائلتنا".

وقال كاسيميرو: "إنه لشرف لي أن أنضم إلى نادي ماربيلا لكرة القدم لأن الدافع الأكبر بالنسبة لي هو فرص النمو المذهلة للنادي، علاوة على ذلك، يذكر أنه زار ماربيلا مع عائلته عدة مرات، وأنه وأولاده وزوجته وقعوا في حب المدينة التي نريد أن نرتبط بها مدى الحياة".

وختم قائلا: "بلا شك، سنحلم معًا كثيرًا بأخذ ماربيلا إلى القمة، لكن الآن يجب علينا الاستمتاع بصعودنا الرائع إلى الدوري الممتاز".

وكان كاسيميرو، قد توج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي مع مانشستر يونايتد خلال الموسم الحالي، للمرة الثالثة عشر في تاريخ اليونايتد. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة