نيمار يعلق على رحيله عن الهلال والعودة إلى سانتوس: "أتمنى.. ولكن!"

الثلاثاء، 04 يونيو 2024 12:34 م
نيمار يعلق على رحيله عن الهلال والعودة إلى سانتوس: "أتمنى.. ولكن!" نيمار
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم النجم البرازيلي نيمار جونيور مستقبله مع فريقه الهلال السعودي، ردا على التكهنات بشأن إمكانية رحيله في الميركاتو الصيفي وعودته إلى ناديه البرازيلى، سانتوس.

وقال نيمار عبر قناة "ESPN"العالمية، رداً على سؤال بشأن إمكانية عودته لناديه القديم سانتوس البرازيلي، هذا الصيف: "لا توجد فرصة.. إنه مجرد هراء".

وأضاف نيمار: "يتبقى عام في عقدي مع الهلال، أحب سانتوس وأتمنى العودة إلى صفوفه يوما ما، لكن كامل تركيزي حاليا مع الهلال".

واختتم نيمار تصريحاته : "أتمنى أن أقدم موسما رائعا بعد التعافي من الإصابة".

ولم يستفد الهلال من نيمار جونيور بعد انضمامه من باريس سان جيرمان في صيف 2023 بسبب إصابة النجم البرازيلي بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وقررت إدارة نادي الهلال إعادة قيد النجم البرازيلي نيمار فى قائمة الفريق الأول لكرة القدم، بدلًا من مواطنه ميشيل ديلجادو فى الموسم المقبل.

وأكدت صحيفة الرياضية، أن ميشيل بات خارج حسابات بطل الدوري السعودي ويحظى باهتمام من أندية سعودية، تواصلت معه للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

وتعرض نيمار للإصابة فى الرباط الصليبي والغضروف المفصلي لركبته اليسرى فى المباراة التي خسرها منتخب بلاده أمام أوروجواي 0ـ2، والتي أقيمت يوم 17 أكتوبر الماضي، ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وخاض نيمار 5 لقاءات مع فريق الهلال، وسجَّل هدفًا وحيدًا وساهم في صناعة هدفين.

وانضم نيمار إلى صفوف الهلال السعودي قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي في الصيف الماضي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة