الأهلي يترقب موقف معلول من تحديد مركز تأهيله من إصابة أكيلس

الأربعاء، 05 يونيو 2024 06:30 م
الأهلي يترقب موقف معلول من تحديد مركز تأهيله من إصابة أكيلس علي معلول
كتب سليمان النقر - سيد صدقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب مسئولو النادي موقف علي معلول لاعب الفريق من تحديد المركز الذي سيؤدي فيه برنامجه التأهيلي، سواء في ألمانيا أو قطر، للتعافي من الإصابة بقطع في وتر أكيلس، بعد إجراء عملية جراحية في الأيام الماضية.

ويغيب علي معلول عن الأهلي من 4 إلى 6 شهور يخضع خلالها لبرنامج تأهيلي قبل أن يعود مجددا للملاعب.

واستأنف الأهلي تدريباته الجماعية مساء الاثنين الماضي عقب الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين بعد التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة 12 في تاريخه، وفي غياب 12 لاعبا منضمين للمنتخبات الوطنية.


ويغيب عن تدريبات الأهلي اليوم 12 لاعبا نظرا لانضمامهم للمنتخبات الوطنية، حيث يتواجد 10 لاعبين مع المنتخب الأول وهم محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومروان عطية وإمام عاشور وأحمد نبيل كوكا وأكرم توفيق، بينما يتواجد الثنائي حمزة علاء وكرم الدبيس مع المنتخب الأولمبي.


ويستعد الاهلى لمواجهة فاركو فى السابعة مساء الجمعة 14 يونيو باستاد برج العرب بالإسكندرية، فى اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري.


ويحتل الأهلى المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة بعدما لعب 15 مباراة حقق الفوز في 10 مواجهات وتعادل في 3 لقاءات وخسر مرتين وسجل لاعبوه 35 هدفاً وتلقت شباكه 16هدفاً، فيما يحتل فاركو المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة بعدما لعب 23 مباراة حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 9 مواجهات وخسر 10 مباريات وسجل لاعبوه 22 هدفاً وتلقت شباكه 32 هدفاً.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة