جميلة عوض تعيد تدوير ملابسها..ظهرت فى عقد قرانها ببدلة ارتدتها منذ 7 سنوات

الأربعاء، 05 يونيو 2024 02:00 م
جميلة عوض تعيد تدوير ملابسها..ظهرت فى عقد قرانها ببدلة ارتدتها منذ 7 سنوات جميلة عوض بمشهد من مسلسل وصورة من عقد قرانها
كتبت - نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت النجمة جميلة عوض بعقد قرانها على المونتير أحمد حافظ خلال هذا الأسبوع، وسط أجواء عائلية وبحضور الأصدقاء والمقربين، وارتدت النجمة الشابة في الحفل بدلة بيضاء مكونة من بلوزة بيضاء من الدانتيل بدون أكمام وبنطلون مطرز بالأسفل وصففت شعرها الأشقر حيث تركت على كتفيها ووضعت مكياج مناسب لإطلالتها كما ارتدت قطع إكسسوارات رقيقة جعلتها تبدو أنيقة وجذابة.

جميلة عوض ارتدت بدلة ظهرت بها منذ 7 سنوات
 

منذ إعلان النجمة الشابة عن عقد قرانها إنهالت عليها التهنئة من أصدقائها النجوم الذين حرصوا على تهنئتها على صفحاتهما الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعى كما حرص معجبيها على تهنئتها وأشاروا إلى إعجابهم بإطلالتها المميزة والأنيقة.

جميلة ظهرت ببدلة ارتدتها بمسلسل "حتى لا تطفىء الشمس"
 

وبالبحث اكتشف رواد مواقع التواصل الإجتماعى إن النجمة الشابة ظهرت بنفس الطقم الذى ارتدته في عقد قرانها منذ 7 سنوات في أحد مشاهد مسلسل "حتى لا تطفىء الشمس "، والذى لعبت فيه دور آية، وبهذا أعطت الفنانة الشابة درس للفتيات في إعادة التدوير الملابس وإمكانية ارتدائها أكثر من مرة مثلما تفعل النجمات العالميات .

وأشاد الكثيرات بارتداء جميلة عوض نفس الطقم في حفل عقد قرانها حيث ذكرت بعضهن قائلة :" طلع ينفع نلبس نفس الطقم اللى اتلبس من سنين اهو"، وأشادت بعضهن إلى أن هذه الطريقة تساعد على التوفير والحفاظ على البيئة .


وجميلة عوض هي من عائلة فنية كبيرة فوالدها هو المخرج السينمائي عادل عوض ووالدتها هى الفنانة راندا وجدها الفنان محمد عوض، وخطيبها المونتير أحمد حافظ وهو أحد المشاهير في مجاله .

جميلة بحفل عقد قرانها
جميلة بحفل عقد قرانها

 

جميلة عوض
جميلة عوض
مشهد من مسلسل حتى لا تطفىء الشمس
مشهد من مسلسل حتى لا تطفىء الشمس
جميلة عوض بنفس الطقم
جميلة عوض بنفس الطقم
مشهد آخر من المسلسل
مشهد آخر من المسلسل تظهر فيه جميلة بنفس البدلة
جميلة عوض بحفل عقد قرانها
جميلة عوض توقع عقد قرانها
جميلة عوض مع عائلتها وأصدقائها
جميلة عوض مع عائلتها وأصدقائها

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة