العالم هذا المساء.. نزوح فلسطينيين من مخيم البريج بعد شن عملية عسكرية إسرائيلية.. ريال مدريد يعلن عن قميصه الأساسى فى الموسم الجديد.. والفيضانات تحاصر مدن جنوب بولندا والمياه تغمر المنازل والطرقات.. صور

الأربعاء، 05 يونيو 2024 10:00 م
العالم هذا المساء.. نزوح فلسطينيين من مخيم البريج بعد شن عملية عسكرية إسرائيلية.. ريال مدريد يعلن عن قميصه الأساسى فى الموسم الجديد.. والفيضانات تحاصر مدن جنوب بولندا والمياه تغمر المنازل والطرقات.. صور العالم هذا المساء
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

نزوح فلسطينيين من مخيم البريج بعد شن عملية عسكرية إسرائيلية

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي عملية عسكرية في مخيم البريج وسط قطاع غزة، مما أدى إلى نزوح مئات من العائلات من المخيم بعد تحذيرات قوات الأحتلال، حسبما نقلت وكالة الأنباء الأوروبية صور

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي فى وقت سابق أن قواته البرية تنفذ عملية في منطقة البريج وسط قطاع غزة، تزامنا مع قصف الطائرات الحربية أهدافا تابعة للمقاومة.

كما أبرزت الوكالة نزوح الآلاف من العائلات التي كانت قد نزحت في وقت سابق من مدن قطاع غزة إلى مخيم البريج وسط القطاع بعد أن دمر الاحتلال مدن القطاع منذ السابع من أكتوبر الماضى فى محاولة منهم للهروب من الموت على يد قوات الاحتلال التى تقوم بالقصف العشوائى على المدنيين معظمهم من الأطفال والنساء.

نازحون
نازحون
نازحين
نازحين
نزوح
نزوح

ريال مدريد يعلن عن قميصه الأساسي فى الموسم الجديد

أعلن ريال مدريد الإسباني، بشكل رسمي عن قميصه الأساسي الذي سيرتديه في منافسات الموسم الجديد 2024-2025.

ونشر ريال مدريد عبر موقعه الرسمي، عدد من الصور لنجوم الريال بقميص الموسم القادم، وعلى رأسهم القائد ناتشو والبرازيلي فينيسيوس جونيور وجود بيلينجهام وداني كارفخال وفيدي فالفيردي.

قميص الموسم الجديد لريال مدريد
قميص الموسم الجديد لريال مدريد
لاعبو ريال مدريد
لاعبو ريال مدريد
القميص الجديد لريال مدريد
القميص الجديد لريال مدريد

الفيضانات تحاصر مدن جنوب بولندا

تعيش مدن جنوب بولندا حالة من الطقس السيئ الذي ضرب معظم المدن بالأمطار الكثيفة والفيضانات العارمة التي اجتاحت المدن، وغمرت المياه المنازل والطرقات، حسبما نقلت وكالة الأنباء الأوروبية.

كما رصدت الوكالة الحالة التي تشهدها مدن جنوب بولندا بعد سقوط أمطار غزيرة ومتواصلة أدت إلى فيضانات عارمة على معظم المدن التي تشهد حالة من الطقس السيئ.

الفيضانات
الفيضانات
تتدفق مياه الفيضانات في النهر الأبيض في بيلسكو بيالا
تتدفق مياه الفيضانات في النهر الأبيض في بيلسكو بيالا
دمار كبير فى الطرقات
دمار كبير فى الطرقات
شفط مياه الأمطار
شفط مياه الأمطار

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة