ضبط المتهم بالنصب على المواطنين بأجهزة كهربائية عبر الإنترنت

الأربعاء، 05 يونيو 2024 01:53 م
ضبط المتهم بالنصب على المواطنين بأجهزة كهربائية عبر الإنترنت اجهزة كهربائية - ارشيفية
كتب محمود عبد الراضي - أحمد عبد الهادي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت أجهزة الأمن في ضبط أحد الأشخاص بالإسكندرية لاتهامه بالترويج لبيع أجهزة كهربائية بأسعار مخفضة على موقع "فيس بوك"، بقصد النصب والاحتيال على المواطنين.

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تم تداوله على أحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" بشأن قيام صاحب الحساب بالترويج لبيع أجهزة كهربائية بأسعار مخفضة مما مكنه من إستقطاب ضحاياه والتحصل منهم على مبالغ مالية عبر وسائل الدفع الإلكترونية تحت ذات الزعم.

بالفحص من خلال قطاع الأمن العام بالتنسيق مع قطاع تكنولوجيا المعلومات أمكن تحديد وضبط صاحب الحساب المشار إليه وتبين أنه (عاطل ، مقيم بدائرة قسم شرطة الجمرك) بدائرة قسم شرطة الدخيلة بالإسكندرية ، وبحوزته (2 هاتف محمول "بفحصهما فنياً تبين احتوائهما على آثار ودلائل تؤكد نشاطه الإجرامى" - مبلغ مالى) وإرتكابه عدد (29 واقعة) بقصد النصب والاحتيال على المواطنين بالعديد من المحافظات والتحصل منهم على مبالغ مالية وأن المبلغ المالى المضبوط من مُتحصلات نشاطه الإجرامى.

وواصلت الإدارة العامة للمرور، توجيه الحملات المرورية لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم، حيث أسفرت جهودها، خلال 24 ساعة، عن ضبط (25112) مخالفة مرورية متنوعة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة