ليفربول يعلن عن رحيل 8 لاعبين بعد نهاية عقودهم فى يونيو 2024

الأربعاء، 05 يونيو 2024 06:07 م
ليفربول يعلن عن رحيل 8 لاعبين بعد نهاية عقودهم فى يونيو 2024 ليفربول
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح؛ بشكل رسمي عن قائمة الراحلين عن صفوف الريدز بعد نهاية موسم 2023-2024، وتعيين آرني سلوت مديرًا فنيًا للفريق خلفًا للألماني يورجن كلوب.

كشف نادي ليفربول في بيان له، عن رحيل آدم لويس موهبة أكاديمية ليفربول، بعد إنتهاء إعارته مع نادي نيوبورت كاونتي، بالإضافة إلي ميلكامو فراويندورف، هذا الصيف حيث كان يشارك في فريقي تحت 18 و21 وشارك مرتين في الفريق الأول.

كما سيغادر صفوف الريدز، كل من ماتيوس موسيالوفسكي، ناثان جيبلين، فرانسيس جيما، لوك هيويتسون، نيال أوزبورن، كودي بينينجتون بعد نهاية عقودهم.
فيما قدم ليفربول عرضًا للحارس، أدريان، للبقاء بالفريق مع اقتراب عقده على الانتهاء في نهاية الشهر الجاري.

جدير بالذكر أن ليفربول، أعلن عن رحيل جويل ماتيب وتياجو ألكانتارا بسبب انتهاء عقديهما في 30 يونيو دون توصل لإتفاق على التجديد.

من ناحية أخرى، أعلن ليفربول الإنجليزي، عن تعاقده بشكل رسمي مع الهولندي آرني سلوت لتولي القيادة الفنية للريدز خلفًا للمدرب الألماني يورجن كلوب، ولمدة 3 مواسم.

ورحل الألماني يورجن كلوب عن تدريب ليفربول عقب مباراة وولفرهامبتون الأخيرة في الدوري الإنجليزي، وبعد رحلة استمرت 9 مواسم داخل أنفيلد أعاد فيها هيبة الريدز على المستوي المحلي والأوروبي.

ويستعد المدرب الهولندي آرني سلوت، لقيادة فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح  بدء من الموسم الجديد خلفا للمدرب الألماني  الراحل يورجن كلوب.

ونستعرض لكم السيرة الذاتية للهولندي آرني سلوت مدرب ليفربول الجديد كالتالي:

46 سنة.

المدرب رقم 22 للريدز.

أهم المحطات التدريبية ألكمار وفينورد.

فاز بالدوري الهولندي 2023.

لقب كأس هولندا 2024.

قاد فينورد لنهائي دوري المؤتمر الأوروبي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة