ميلان يستهدف أليجرى قبل انطلاق الدورى الإيطالى

الأربعاء، 05 يونيو 2024 09:08 م
ميلان يستهدف أليجرى قبل انطلاق الدورى الإيطالى أليجري
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رجحت تقارير صحفية إيطالية دخول إدارة نادي ميلان في مفاوضات مباشرة مع المدرب ماسميليانو أليجري المدير الفني السابق لفريق يوفنتوس لتولي المهمة رسميًا خلفًا لستيفانو بيولي المقال من منصبه بسبب تراجع نتائج الروسونيري في الموسم المنتهي.

ووفقًا لصحيفة "راي سبورت" فإن إدارة ميلان فتحت خطوط اتصال كبيرة مع المدرب أليجري بعدما علمت بخبر انفصال المدرب تعاقديًا مع يوفنتوس وأصبح بمقدوره الارتباط بأي فريق.

وشدد التقرير أن المفاوضات الجارية لم تدفع إدارة ميلان لوقف التفاوض مع المدرب باولو فونسيكا البديل الأقرب لخلافة ستيفانو بيولي في قيادة ميلان.

وأعلن نادي يوفنتوس، عبر موقعه الرسمى توصله لاتفاق مع المدير الفني ماسيمليانو أليجري، على فسخ العقد بينهما بالتراضي.

وفي 17 مايو الماضي، قد أعلن يوفنتوس إقالة أليجري من منصبه ، بعد يوم واحد فقط من التتويج بلقب كأس إيطاليا على حساب أتالانتا.

وشعرت إدارة يوفنتوس أن أليجري لم يتصرف بشكل متوافق مع القيم الأساسية للنادي، بعدما فقد أعصابه على خط التماس وخلع سترته وألقاها على الأرض، رغم الفوز بالكأس.

وكام هناك مزاعم بأن أليجري وجه تهديدات خطيرة تجاه أحد الصحفيين في النفق المؤدي لغرفة خلع الملابس بملعب الأوليمبيكو، ليقرر اليوفي إقالته من منصبه.
وجاء بيان يوفنتوس عبر موقعه الرسمي، كالتالى: "يعلن نادي يوفنتوس وماسيمليانو أليجري أنهما اتفقا بشكل متبادل على إنهاء العقد بنهاية الموسم الحالي".

وأضاف "يتمنى النادي الأفضل لأليجري في مستقبله الاحترافي ويشكره أيضًا على النتائج التي حققها خلال السنوات التي قضاها على رأس قيادة الفريق".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة