نجوم منتخب كرة القدم للساق الواحدة يعبرون عن أمنياتهم بعد صعودهم لكأس العالم

الأربعاء، 05 يونيو 2024 12:17 ص
نجوم منتخب كرة القدم للساق الواحدة يعبرون عن أمنياتهم بعد صعودهم لكأس العالم منتخب الساق الواحدة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدمت الاعلامية لميس الحديدي، فقرة خاصة ببرنامج "كلمة أخيرة"، المذاع على قناة ON، مع مجموعة من نجوم منتخب كرة القدم للساق الواحدة بعد التأهل لكأس العالم، وتحدثوا عن أمنيتهم لكرة القدم للساق الواحدة في مصر وانشاء اتحاد يرعى اللعبة.

وقال الكابتن محمد عادل حسني، رئيس لجنة كرة القدم للساق الواحدة، إن اللجنة منبثقة من اللجنة الأولمبية ولها مبلغ معين من وزارة الشباب والرياضة ولكن التكلفة كلها حاليا تتجه لدعم فرق أولمبياد باريس، موضحا أنه حينما يكون هناك اتحاد للساق الواحدة سيستطيعون جلب رعاة للصرف على الاتحاد وسيكون هناك دعم مادي من الوزارة طبقا للقانون.

وعبر الكابتن عظيما، لاعب منتخب الكرة للساق الواحدة، عن سعادته بدعم الكابتن محمد عادل حسني، رئيس لجنة كرة القدم للساق الواحدة لهم قائلا: "نظرة الحب اللى بنشوفها في عينه لما حد يسجل بنجري عليه من الفرحة ومواقفه كثيرة معانا وسند وضهر لنا وداعم للمنتخب من دعم مادي ومعنوي، وآخر إصابة ليا بعد مباراة المغرب عرض عليا لو اسافر للعلاج لألمانيا".

كما أشار الكابتن عبد الله، لاعب منتخب كرة القدم للساق الواحدة، إلى أن منشأ اللعبة في الدوري التركي من عام 2005 وفي دوري ممتاز ودرجة أولى ودرجة ثانية وفي أندية كثيرة ترعاها الدولة، مؤكدا أن النطاق لهذه اللعبة في تركيا واسع وفي صرف على اللعبة، متمنيا بعد انشاء الاتحاد يكون النطاق واسع.
 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة