تعرف على موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية

الخميس، 06 يونيو 2024 01:24 م
تعرف على موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية الشهادة الإعدادية - أرشيفية
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمود الفولى وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، أن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية، جار العمل على الانتهاء منها بعد التصحيح والتدقيق والتجميع، حتى يتثنى اعتمادها من اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية.

وأكد الفولى في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن نتيجة الشهادة الاعدادية بالمنوفية، سيتم اعتمادها الأسبوع المقبل، مؤكدا على أن ارتفاع نسبة النجاح في الفصل الدراسى الثانى.

وكان الفولى قد أكد أن التأخير فى إعلان النتيجة من أجل المراجعة الكاملة وعدم وجود أى أخطاء فى درجات الطلاب وحتى تكون النتائج نهائية ودون أى أخطاء.

وكان الفولى قد تفقد مقار تصحيح مادة اللغة الانجليزية بمدرسة المساعى الإعدادية الجديدة للبنات، وتصحيح مادة اللغة العربية في مدرسة الثانوية الجديدة للبنات، وحث مشرفي التصحيح على الدقة في أعمال التصحيح والتأني في أعمال رصد الدرجات، وكذلك المراجعات النهائية، مشددا على السرية الكاملة في العمل، مؤكدا أن الأهم إعطاء كل طالب حقه، وليست سرعة إعلان النتيجة، محذرا من الوقوع في الأخطاء .

وأوصي مدير تعليم المنوفية المعلمين ومقدري الدرجات بضرورة الدقة والعدالة في عملية التصحيح، مع التأكد من حصول كل طالب على حقه كاملاً؛ مؤكدًا حرص اللواء محافظ المنوفية، على توفير جميع احتياجات المعلمين والمقدرين، بما في ذلك تذليل أي عقبات قد تواجههم خلال عملية التصحيح.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة