دواعي السفر.. على والقبطان إبراهيم وجروب نادى الوحدة يساندون الدكتورة هدى

الخميس، 06 يونيو 2024 05:00 م
دواعي السفر.. على والقبطان إبراهيم وجروب نادى الوحدة يساندون الدكتورة هدى مسلسل دواعى السفر
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتفق على - أمير عيد  مع القبطان إبراهيم " كامل الباشا" على الوقوف  مع الدكتورة هدى " نادين " أمام عمر " نادر جودة" حتى لا يشاركها في عيادتها و يفتح صالة رياضية بجانبها، خلال أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل دواعى السفر بعنوان " دعاية و إعلان" والذى يعرض على منصة watch it، وأحدث أعمالها الأصلية.

وبدأ على في تنفيذ فكرة إعلان للعيادة وطلب منه سامى " أحمد غزى" أن يفتحوا نادى الوحدة فوق العيادة بدل من الجيم وهكذا يكونوا استطاعوا مساعدة هدى بعد زيادة الايجارعليها، وطلبت هدى من عمر إنها إذا وافقت على عقد شراكة الجيم يمضى على ورقة الطلاق.

كما طلب القبطان إبراهيم من داليا " دنيا وائل" أن تأتى إلى منزله و تعيش معه لأنها بمثابة ابنته سلمى، وأعجبت داليا بالغرفة وحكى لها قصص كما كان يفعل مع سلمى وحاول سمير "أحمد فاضل" التقرب من شقيقه على و ذهب له في نادى الوحدة لمواجهته أمام الجميع وطلب منه عدم تركه مرة أخرى.

والمسلسل مكون من 10 حلقات، ويعرض حلقتان كل يوم أربعاء ومن بطولة أمير عيد، كامل الباشا، نادين، أحمد غزى، أيمن الشيوى، جلا هشام، أحمد فاضل، دنيا وائل، سلمى الكاشف، نادر جوده، آية حلمى، آدم الألفى، مريم ناعوم، ياسمين سمير وتأليف وإخراج محمد ناير.

ويتعاون النجم أمير عيد مع السيناريست محمد ناير في مسلسل دواعى السفر للمرة الثالثة بعد مسلسل ريفو، وهى التجربة الأولى لمحمد ناير في الإخراج وهو مؤلف المسلسل أيضًا.

ويعد مسلسل دواعى السفر أولى تجارب محمد ناير في عالم الإخراج التليفزيونى، بعد النجاحات الكبيرة التي حققها في عالم التأليف ونالت على إعجاب الجمهور وآخرها مسلسل ريفو بجزأية، مما شجعه على خوض التجربة الإخراجية ويكون في العمل المؤلف والمخرج.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة