ماك أليستر يفوز بجائزة هدف الموسم مع ليفربول بتصويت الجماهير ..فيديو

الخميس، 06 يونيو 2024 01:36 م
ماك أليستر يفوز بجائزة هدف الموسم مع ليفربول بتصويت الجماهير ..فيديو اليكسيس ماك اليستر
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصد هدف أليكسيس ماك أليستر لاعب خط وسط ليفربول الإنجليزي الصاروخي فى مرمى فولهام جائزة أفضل هدف فى الموسم مع ليفربول، للموسم الكروي المنتهي 2024 بتصويت الجماهير.

ونشر الموقع الرسمي لفريق ليفربول هدف ماك أليستر فى شباك فولهام بطريقة مذهلة والذى جاء من تسديدة قوية من 30 ياردة فى الفوز الدراماتيكي.

 

 

وقال ليفربول في بيان عبر موقعه الرسمي ، أليكسيس ماك أليستر يفوز بجائزة هدف الموسم في ليفربول.

وأضاف البيان،  تم التصويت لتسديدة أليكسيس ماك أليستر الرائعة بعيدة المدى ضد فولهام كهدف الموسم في ليفربول لعام 2023-2024.

وخلال النصف الأول من مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز في ديسمبر على ملعب آنفيلد، أرسل ماك أليستر كرة صاروخية من حوالي 30 ياردة لتغوص وتدور في الزاوية اليمنى العليا بتسديدة مثالية.

وكانت محاولة صاحب الرقم 10 هي الفائز في استطلاع هدف الموسم لفريق الرجال هنا على موقع Liverpoolfc.com، حيث تفوق علي هدف هارفي إليوت المذهل أمام توتنهام هوتسبر في أوائل مايو.

بينما احتل هدف الفوز الذي أحرزه داروين نونيز خارج أرضه أمام نيوكاسل يونايتد المركز الثالث، بينما احتلت تسديدة ماك أليستر في شباك شيفيلد يونايتد المركز الرابع، واحتلت الهجمة المرتدة التي أكملها محمد صلاح في ديربي ميرسيسايد المركز الخامس.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة