5 مميزات لإقامة حفل زفاف بموقع تاريخى بعد فرح جميلة عوض

الجمعة، 07 يونيو 2024 03:00 م
5 مميزات لإقامة حفل زفاف بموقع تاريخى بعد فرح جميلة عوض جميلة عوض
نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

احتفلت النجمة جميلة عوض بحفل زفافها أمس على المونتير أحمد حافظ بالقلعة وانتشرت العديد من الصور الملتقطة لحفل الزفاف والتي ظهرت فيها العروس ارتدت فستان أبيض أنيق، وكذلك زوجها ارتدى بدلة أنيقة.

وقد تفضل بعض الفتيات إقامة حفل زفافهن في المناطق التاريخية مثل القلعة مما يعود لفوائد عديدة تجعل حفل زفاف لا ينسى، ولهذا نستعرض في التقرير، مميزات إقامة حفل زفاف بموقع تاريخى وفقاً لما ذكره موقع " millpondfarmsevents ".

مميزات إقامة حفل زفاف بموقع تاريخى
 

لمسة من العظمة:

تعكس المباني التاريخية الفخامة والأناقة على حفل الزفاف وذلك للهندسة المعمارية المعقدة أو الديكور المزخرف الذى تتمتع به ولم يعد متوفراً في المباني الحديثة كما توفر هذه الأماكن إحساسًا بالفخامة وكل زاوية بالمكان يحكى قصة تاريخية.

أجواء فريدة لحفل الزفاف

توفر المباني التاريخية أجواءً فريدة تميزها عن أماكن الزفاف التقليدية،  سواء الألواح الأرضية ونقوشات الجدران أو رائحة الخشب القديم، فكل عنصر يساهم في خلق أجواء ساحرة.

التقاط صور مميزة:

إحدى مزايا إقامة حفل زفاف في مكان تاريخى هي إمكانية التقاط صور مميزة في مختلف الأماكن سواء بجوار جدار تاريخى مرتبط بقصة ما، أو بجوار لوحة فنية مميزة أو نوافذ زجاجية أو نقوش نادرة.

ليست بحاجة لتعديل ديكور:

على عكس الأماكن الحديثة التي تتطلب التفكير في إضافة ديكورات مختلفة، فأن المباني التاريخية بجدرانها المزخرفة ولوحاتها الفنية المبدعة وغيرها من الأشياء التي تميزها تجعلها ليست بحاجة لتعديل ديكور أو إضافته.

اتباع التقاليد والعادات:

إقامة حفل زفاف في مبنى تاريخي يضيف إحساسًا باتباع التقاليد والتراث إلى الحفل، وزيادة الشعور بالارتباط بالمكان وبالبلد، مما يضيف عمقًا وأهمية لهذه المناسبة.

جميلة وزوجها
جميلة وزوجها
حفل زفاف جميلة بالقلعة
حفل زفاف جميلة بالقلعة
زفاف جميلة عوض بمنطقة القلعة
زفاف جميلة عوض بمنطقة القلعة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة