أقوى مراجعة نهائية فى التاريخ للثانوية العامة.. راجع المنهج واضمن الدرجة النهائية

الجمعة، 07 يونيو 2024 07:55 م
أقوى مراجعة نهائية فى التاريخ للثانوية العامة.. راجع المنهج واضمن الدرجة النهائية مراجعة نهائية فى التاريخ للثانوية العامة
كتبت - مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم تليفزيون اليوم السابع، بثًا مباشرًا، للمراجعة النهائية لـ مادة التاريخ، وذلك استعدادًا لـ امتحانات الثانوية العامة 2024، التي تبدأ 10 يونيو الجاري، وتستمر حتى 20 يوليو 2024.

يأتي ذلك ضمن المراجعات النهائية، التي يقدمها اليوم السابع لطلاب الثانوية العامة فى المواد الدراسية، بالاستعانة بمجموعة من كبار الخبراء ومعلمي المواد فى وزارة التربية والتعليم؛ لمساعدة الطلاب على الإلمام بالمناهم الدراسية والتدريب على شكل أسئلة الامتحان.

وتغطي المراجعة النهائية لمادة التاريخ، أهم أجزاء المنهج الدراسى، وعددًا من الأسئلة الاسترشادية الهامة المتوقعة بامتحان 2024، وشرحًا لخطوات الحل النموذجية.

لمزيد من المراجعات النهائية.. ادخل على بوابة الثانوية العامة

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أن امتحان مادة التاريخ لطلاب الثانوية العامة يتضمن 46 سؤالا منها سؤالين مقاليين و44 سؤال اختيار من متعدد، على أن يتم الإجابة عن الأسئلة المقالية فى ورقة الإجابة المخصصة لذلك، ويتم الإجابة عن أسئلة الاختيار من متعدد فى البابل شيت، و60 درجة للمادة وزمن الإجابة 3 ساعات.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة