عشقها للرياضة غير حياتها.. "نوسة الجبالي" من صانعة الخبز لبطلة ألعاب القوى

السبت، 08 يونيو 2024 06:56 م
عشقها للرياضة غير حياتها.. "نوسة الجبالي" من صانعة الخبز لبطلة ألعاب القوى نوسة الجبالي
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

روت نوسة الجبالي، قصة كفاحها وتحولها من صانعة الخبز لبطلة منتخب ألعاب القوى المصري، قائلة:" دا كان حلم مكنتش أتخيله فى يوم من الأيام".

وأضافت نوسة الجبالى، خلال لقاء كاميرا قناة "إكسترا نيوز"، كنت بتفرج على مؤتمر "قادرون باختلاف" مع الرئيس السيسى من خلال التليفزيون، وكان حلمى أكون معاه، والحمد لله بعتولى وظهرت مع الرئيس السيسى ومثلت محافظة دمياط، وكنت بقدم البرنامج".

تابعت نوسة الجبالى، "أول ما بدأت التدريب فى رفع الأثقال ساعدت والدى فى المخبز وكنت أسحب شيكارة الدقيق، وده أعطانى ثقة بالنفس أكبر، وساعدتنى فى أنه يجب أن أساعد أهلىفى أى حاجة حتى ولو وصلت لأعلى المناصب، ومافيش حاجة اسمها عيب فى الشغل".

أوضحت، فى أحد الأيام حضرت بطولة الجامعات ومثلت وزارة التعليم العالى، وقالولى اللى زيك بيسافر خارج مصر وبيحضروا ميداليات للدولة، وكان ده طاقة نور وحلم صدقته وانى هكون بطلة، وحاولت أن أثبت نفسى فى المجتمع واستغلت على نفسى كتير وشاركت فى بطولة الجمهورية، وحضرت بطولة أفريقيا ودخلت ونافست وحصلت على المركز الثالث كما حصلت على الميدالية الفضية فى بطولة العالم، وأخرى فضية فى بطولة عالم تليها، وذهبية فى كأس العالم بالمكسيك حيث رفعت ثقل 97 كيلو".


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة