فلومينينسي البرازيلى يقدم تياجو سيلفا بحضور 55 ألف مشجع.. فيديو وصور

السبت، 08 يونيو 2024 11:46 ص
فلومينينسي البرازيلى يقدم تياجو سيلفا بحضور 55 ألف مشجع.. فيديو وصور تياجو سيلفا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم نادى فلومينينسي البرازيلي نجمه العائد إلى الفريق تياجو سيلفا لاعب تشيلسي السابق على ملعب استاد الماراكانا فى حضور أكثر من 55 ألف مشجع.

وحضر تياجو سيلفا وعائلته إلى الماراكانا وسط تشجيع حار واستقبال تاريخي من جماهير فريق فلومنينيسي في مشهد رائع بالأعلام والهتافات.

ونشر فريق فلومينينسي فيديو وصورا من استقبال تياجو سيلفا التاريخي معلقا عليه، "ليلة إلي الأبد، شكرا لأكثر من 55 ألف جاءوا إلى ملعب الماراكانا، وكانوا جزءا من هذا المشهد، دعونا نقاتل من أجل تحقيق العديد من الإنجازات معا".

واستقبلت جماهير نادي فلومينينسي البرازيلي تياجو سيلفا بطريقة مميزة بعد وصوله إلى الفريق البرازيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل بداية مشواره مع فريقه الجديد.

وكان نادي فلومينينسي البرازيلي قد أعلن التعاقد مع المدافع تياجو سيلفا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حتى يونيو 2026.

ولعب تياجو سيلفا مع فريق فلومينينسي للشباب حتى وصل إلى عامه الـ18، ورحل ليخوض تجربة بعيدًا عن الفريق ولكنه عاد في 2006، شارك مع الفريق على مدار موسمين في 146 مباراة وسجل 14 هدفًا، حقق كأس البرازيل في 2007 ووصل لنهائي كأس ليبرتادوريس 2008، ثم خاض بعدها رحلته الأوروبية مع ميلان وباريس سان جيرمان وتشيلسي.

 


وأعلن نادي فلومينينسي البرازيلي عن عودة نجمه السابق تياجو سيلفا، بعد فترة طويلة من التجارب الأوروبية استمرت نحو 15 عام، ارتدى خلالها العديد من قمصان الفرق الأوروبية آخرهم تشيلسي.

وغادر اللاعب البالغ من العمر 39 عامًا ستامفورد بريدج بعد أن شارك في أكثر من 150 مباراة مع البلوز ورفع دوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية، وكأس السوبر الأوروبي.

وخرج سيلفا إلى أوروبا في المرة الأولى معاراّ إلى دينامو موسكو، ليعود إلى فلومنينيسي لمدة موسمين يتوج خلالهم بكأس البرازيل، ثم عاد للتحليق بسماء أوروبا من جديد عبر بوابة نادي ميلان الإيطالي وباريس سان جيرمان وأخيرا تشيلسي.

وسيحتفل تياجو بميلاده الاربعين خلال الأشهر القادمة، وتحديدا يوم 22 سبتمبر المقبل.

 

Image

تياجو سيلفا يحيي الجماهير

 

Image

تياجو سيلفا فى ملعب ماراكانا

 

Image

سيلفا مع أسرته فى الملعب
 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة