ماتياس سولي مطلوب فى الدوري السعودي

السبت، 08 يونيو 2024 05:07 م
ماتياس سولي مطلوب فى الدوري السعودي سولي
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن سعى أندية الدوري السعودي لضم ماتياس سولي جناح يوفنتوس المعار لفروسينوني الإيطالي للاستفادة من خدماته والتعاقد معه فى الميركانو الصيفى المقبل، وذلك بعدما رفض اللاعب منذ فترة الانتقال للدوري السعودي وتفضيل الدوري الإنجليزي.

وكشفت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية أن أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين يتطلع لجذب اللاعب الأصغر سناً كجزء من استراتيجية النادى.

وأضافت الصحيفة، أن أندية الدوري السعودي وضعوا كامل تركيزهم على ماتياس سولي، وهم على وشك تقديم عرض مالي مغرٍ لكل من نادي يوفينتوس وماتياس سولي.

وانضم ماتياس سولي لصفوف فروزينوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لعام 2023، قادما من فريق يوفنتوس على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

فيما حدد نادي يوفنتوس الإيطالي 40 مليون يورو حدا أدنى لأى نادٍ يرغب فى التعاقد مع لاعبه الأرجنتيني الشاب ماتياس سولي، المعار إلى فروزينوني، بعد تألقه هذا الموسم وظهور رغبة فى التعاقد معه من أكثر من نادٍ.

وأظهرت أندية بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند ولايبزيج وباير ليفركوزن اهتمامها بالتعاقد مع الأرجنتيني الشاب ماتياس سولي فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة عقب انتهاء إعارته، إلا أن نادى يوفنتوس قرر عدم النظر لأى عروض تقل عن المبلغ المحدد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة