محافظ شمال سيناء يتفقد أعمال مشروع مجمع خدمات مصر بالعريش

السبت، 08 يونيو 2024 05:38 م
محافظ شمال سيناء يتفقد أعمال مشروع مجمع خدمات مصر بالعريش جانب من جولة المحافظ
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد محافظ شمال سيناء، اللواء محمد عبد الفضيل شوشة، أعمال مشروع مجمع خدمات مصر بمدينة العريش للاطلاع على مدى تقدم العمل في المشروع، رافقه خلال الجولة اللواء أسامة أحمد عَفش، رئيس مركز ومدينة العريش.

جدير بالذكر أنه منذ عام تقريبًا، قام اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، والدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، واللواء محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، بوضع حجر الأساس لمجمع خدمات مصر بمدينة العريش.

وأكد المحافظ، أن المجمع يقام على مساحة 4200 متر مربع، ويعد من أوائل المجمعات الخدمية التي يتم إنشاؤها على مستوى محافظات الجمهورية.

يهدف المجمع إلى تقديم كافة الخدمات الحكومية المتكاملة لأبناء محافظة شمال سيناء، ويأتي إنشاؤه في إطار توجه الدولة لرقمنة الخدمات المقدمة للمواطنين، وتسهيل الإجراءات، وتوفير الوقت من خلال تقديم الخدمات في مكان واحد.

خلال تفقده للمشروع، أبدى المحافظ بعض الملاحظات وطلب من الشركة المنفذة الانتهاء من المشروع في الوقت المحدد وبالمواصفات المطلوبة والمعدة له.

وتشهد مدينة العريش سلسلة من المشروعات التطويرية الهامة، تتضمن هذه الجهود رصف الشوارع وإنشاء حديقة مركزية بالإضافة إلى إجراءات لضمان الالتزام بالقوانين وتنفيذ حملات لمكافحة القوارض.

وأعلن اللواء أسامة أحمد عَفش، رئيس مركز ومدينة العريش، عن بدء أعمال وضع الطبقة السطحية لرصف شارع 12 بمنطقة خدمات آل أيوب، والذي يعد شارعاً موازياً لمحور الفاتح من عند مسجد النور حتى شارع 25. وأوضح أن هذه الأعمال تأتي في إطار تحسين البنية التحتية وتسهيل حركة المرور بالمدينة.

وفي سياق آخر، يجري تنفيذ مشروع الحديقة المركزية لمدينة العريش أمام الصالة المغطاة على مساحة 58,000 متر مربع، يتم تنفيذ المشروع على عدة مراحل، وقد بدأت المرحلة الأولى بالفعل، لتوفير مساحات خضراء وترفيهية للسكان.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة