الأهلى راحة سلبية غدا ويستأنف تدريبات الثلاثاء استعدادا لفاركو

الأحد، 09 يونيو 2024 09:10 م
الأهلى راحة سلبية غدا ويستأنف تدريبات الثلاثاء استعدادا لفاركو الأهلي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منح مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، لاعبيه راحة سلبية غدا الإثنين، ضمن البرنامج المحدد ضمن التحضير لمواجهة فاركو يوم الجمعة المقبل في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ11 من عمر مسابقة الدوري المصري.

ويستأنف فريق الأهلي تدريباته الجماعية على ملعب مختار التتش مساء الثلاثاء المقبل، ويستمر في التدريبات حتى موعد مباراته مع فاركو مساء الثلاثاء المقبل على استاد برج العرب.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم على ملعب التتش، استعدادًا للمواجهات المقبلة في بطولة الدوري الممتاز التي تبدأ بمباراة فاركو يوم الجمعة المقبل.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة نظرية مع اللاعبين داخل ملعب التتش قبل انطلاق المران للحديث عن تحديات المرحلة المقبلة.

وخاض اللاعبون الذين شاركوا في مباراة النجوم أمس تدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد العضلي، فيما واصل باقي اللاعبين الذين شاركوا في جزء من المباراة الودية تنفيذ بعض الفقرات داخل التتش ضمن البرنامج التدريبي.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على النجوم بهدف دون رد، في المباراة الودية التي أقيمت أمس، واطمأن خلالها الجهاز الفني على جاهزية اللاعبين المشاركين في التدريبات اليومية مع الفريق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة