ماذا يقرأ الغرب؟.. الروايات الأكثر مبيعًا فى قائمة نيويورك تايمز

الأحد، 09 يونيو 2024 09:00 ص
ماذا يقرأ الغرب؟.. الروايات الأكثر مبيعًا فى قائمة نيويورك تايمز غلاف الرواية الأجنية
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية قائمة الروايات الأكثر مبيعًا فى الولايات المتحدة هذا الأسبوع لفئة الروايات الخيالية، وخلال السطور التالية نستعرض تلك القائمة التى تصدرت المبيعات فى الغرب.

رواية أشباح كامينو

جاءت في المرتبة الأولى من قائمة نيويورك  تايمز رواية أشباح كامينو، لجون جريشام، وهى الكتاب الثالث في سلسلة كامينو، تدور حول آخر ساكن على قيد الحياة في جزيرة مهجورة يقف في طريق مطور المنتجع.

1

أشباح كامينو

رواية النساء

جاءت في المرتبة الثانية، من قائمة نيويورك تايمز، رواية النساء لـ كريستين هانا، وتدور أحداث الرواية فى عام 1965، حيث تتبع طالبة تمريض شقيقها الذى توجه للخدمة خلال حرب فيتنام قبل أن تعود إلى أمريكا المنقسمة حول الحرب.

2
النساء

أنت تحبها أكثر قتامة

جاءت في المرتبة الثالثة من قائمة نيويورك تايمز، رواية أنت تحبها أكثر قتامة بواسطة ستيفن كينج، والكتاب يدور حول عشرات القصص القصيرة التي تستكشف الظلام بأشكال حرفية ومجازية.

3
أنت تحبها أكثر قتامة

رواية قصة مضحكة

جاءت في المرتبة الرابعة من قائمة نيويورك تايمز، رواية قصة مضحكة، بواسطة إميلي هنري، وتدور الرواية حول صداقة تنشأ بين "دافني" و"مايلز" قبل إعدادهما خطة تتضمن صورًا مضللة بعد أن يهرب صديقهما السابق.

4
قصة مضحكة

محكمة من الأشواك والورود

جاءت في المرتبة الخامسة والأخيرة من قائمة نيويورك تايمز رواية محكمة من الأشواك والورود للكاتبة سارة ج. ماس، وتدور بعد قتل ذئب في الغابة، يتم أخذ فتاة من منزلها ووضعها داخل عالم  مظلم.

 

5
محكة من الناشئين والورود

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة