وصفات طبيعية لتفتيح اليدين.. لو بتتعرضى للشمس كثير

الأحد، 09 يونيو 2024 02:00 ص
وصفات طبيعية لتفتيح اليدين.. لو بتتعرضى للشمس كثير تفتيح اليدين
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض اليدين لفترة طويلة لأشعة الشمس يتسبب في ظهور بقع داكنة مع مرور الوقت تتسبب في الشعور بالانزعاج الذى يدفع المرأة إلى محاولة إخفائهما ولكن يمكن علاج هذه المشكلة من خلال اتباع وصفات طبيعية لتفتيح اليدين والتي تعتمد على تنفيذ خطوات بسيطة، وفقاً لما ذكره موقع " healthshots.".

وصفات طبيعية لتفتيح اليدين

وصفة الليمون لتفتيح اليدين

احضري عصير ليمون  (اثنتين متوسطتي الحجم) واغمسي قطعة قطن في العصير وافركي اليدين برفق لمدة تتراوح مابين 2 إلى 3 دقائق، واتركيهما حتى تجفا ثم اغسليهما بالماء البارد ثم تأتي مرحلة ترطيب اليدين، مع تكرار الوصفة بانتظام للحصول على بشرة موحدة اللون.

وصفة قشر البرتقال لتفتيح اليدين

ينصح بتحضير ملعقة كبيرة من مسحوق قشر البرتقال، وإضافة ملعقة كبيرة من عصير البرتقال، وملعقتين كبيرتين من ماء الورد، وخلطهم جيداً، ثم وضع الخليط على اليدين وتركهما لمدة 15 دقيقة ثم غسلهما بالماء ووضع مرطب يدين.

 

وصفة الزبادي والطماطم لتفتيح اليدين

تحضير لب حبة طماطم متوسطة الحجم وإضافة ملعقة صغيرة من الزبادي وبضع قطرات من عصير الليمون، مع التقليب جيداً ووضع الخليط على اليدين وتركهما لمدة 15 دقيقة ثم شطفهما بالماء البارد.

وصفة الكركم لتفتيح اليدين

تساعد هذه الوصفة أيضاً على تفتيح اليدين وتوحيد لونهما، وذلك من خلال تحضير ملعقة كبيرة من الكركم وإضافة بضع قطرات من عصير الليمون أو عصير الخيار، و إضافة ملعقة صغيرة من العسل لمنع الجفاف، ثم تحضير عجينة ووضع المزيج على اليدين ثم تركهما لفترة من الوقت ثم غسلهما بالماء البارد.

العناية باليدين
العناية باليدين
وصفات طبيعية لتفتيح اليدين
وصفات طبيعية لتفتيح اليدين
طرق طبيعية لتفتيح اليدين
طرق طبيعية لتفتيح اليدين

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة