حمزة نمرة: أعشق الموسيقى الأمازيغية ومتشوق للمشاركة بمهرجان تيميتار

الثلاثاء، 02 يوليو 2024 08:53 م
حمزة نمرة: أعشق الموسيقى الأمازيغية ومتشوق للمشاركة بمهرجان تيميتار حمزة نمرة
المغرب- مصطفى فاروق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد الفنان حمزة نمرة لإحياء أجدد حفلاته الغنائية في المغرب بعد غياب خمس سنوات، وذلك مساء الخميس المقبل، ويفتتح حمزة نمرة فعاليات النسخة التاسعة عشر من مهرجان تيميتار للموسيقى الأمازيغية والعالمية، بحفل جماهيري ضخم على مسرح ساحة الأمل في مدينة أغادير الساحلية.

 

وعبر حمزة نمرة لـ"اليوم السابع" عن حماسه للإطلالة على جمهوره المغربي بعد غياب طويل، قائلا: "أحب المغرب وأعشق الموسيقى الأمازيغية وكان لي تجربة موسيقية سابقة في عمل "ريميكس" لأغنية "إيناس إيناس" للفنان الراحل محمد رويشة، مع فرقة " لمشاهب المغربية"، واعتبر نفسي من "فانز" الموروث المغربي والموسيقى التقليدية الأصيلة".
 
 
كما أضاف حمزة: "متشوق للإطلالة على الجمهور المغربي في تيميتار بعد غياب خمس سنوات عن آخر حفلاتي في بلاد المغرب إبان مشاركتي آنذاك في مهرجان إفران، موضحا، المغاربة ذواقين جدا للموسيقى ويقدرون الفن الحقيقي، وحفلاتي في المغرب دوما تكون استثنائية وقريبة جدا لقلبي".
 
 
ويفتتح حمزة نمرة فعاليات مهرجان تيميتار الموسيقي الدولي الدي يشهد هذا العام نسخة استثنائية حيث يعود لموعده السنوي الأصلي في شهر يوليو بعد تقديمه العام الماضي دورة خاصة في شهر سبتمبر، ويشهد المهرجان هذا العام ما يزيد عن أربعين حفل غنائي على مدار ثلاث ليالي متواصلة، من بينها حفل المطربة السورية فايا يونان وحفل الفنان أبو.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة