البطاوى: أنا أهلاوى والأهلى لا يحتاج مساعدة أحد.. وسيراميكا تعرض للظلم

الثلاثاء، 30 يوليو 2024 12:46 ص
البطاوى: أنا أهلاوى والأهلى لا يحتاج مساعدة أحد.. وسيراميكا تعرض للظلم معتز البطاوي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد معتز البطاوي المدير الرياضي بنادي سيراميكا، أن فريقه يخاف على اسمه والكيان الذي يعمل فيه، ولم يكن يفكر في الانسحاب من مباراة الأهلي.

وقال البطاوى، في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس: "أنا أهلاوي ولكن المكان الذي أنتمى له لا يصح أن أراه يتعرض للظلم، وطول الوقت نقدم أداء هائلا، ولكن نتعرض للظلم، والأهلي ناد كبير وأبارك له واقترب من حسم درع الدوري وأهنئ مسئوليه".

وأضاف: "الأهلي لا يحتاج مساعدة أحد وهو كيان كبير في مصر وإفريقيا، ولكن عندما أجمع لاعبي فريقي، لغرض أنني لا أرغب في احتكاكهم بالحكم وهو حكم دولي كبير؛ لأن فريقي لديه مباراة مهمة في نهائي لبطولة مهمة وهي كأس الرابطة بعد أسبوع، والمباراة حسمها الأهلي، ونجح في توسيع النتيجة في الدقائق الأخيرة، ولكن نحاول أن نجهز لاعبينا لنهائي كأس الرابطة بمعنويات مرتفعة واللاعبين قدموا مباراة هائلة ولكن هناك بعض الأخطاء الفردية".

وتابع: "لم أر ركلة الجزاء ولكن طالما غرفة الفار استدعت الحكم، فالمؤكد أن هناك شكا، وفكرة أنني كلاعب يدخل في مرمانا هدف يتسبب في إرباكه، ولم نحصل على فرصة للعودة إلى اللقاء، واللاعبون لم يتمكنوا من السيطرة على أنفسهم داخل الملعب، وحاولنا حماية اللاعبين من خلال عدم الاحتكاك مع الحكم، وحاولنا تهدئتهم قدر الإمكان".

وعن حقيقة الانسحاب من عدم استكمال المباراة، أكد البطاوي: "ليس من عادتنا الانسحاب أو الخروج من الملعب، وأبارك للأهلي وحظ أوفر لفريقي ونعد بتحقيق كأس الرابطة".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة