أهم أخبار العالم والعرب حتى منتصف الليل.. بايدن ونتنياهو يناقشان اتفاق وقف إطلاق النار بغزة.. بوتين: مستعدون لمواصلة مفاوضات السلام بشأن أوكرانيا.. الجامعة العربية تدرس خطوات عزل مشاركة إسرائيل بالأمم المتحدة

الجمعة، 05 يوليو 2024 12:00 ص
أهم أخبار العالم والعرب حتى منتصف الليل.. بايدن ونتنياهو يناقشان اتفاق وقف إطلاق النار بغزة.. بوتين: مستعدون لمواصلة مفاوضات السلام بشأن أوكرانيا.. الجامعة العربية تدرس خطوات عزل مشاركة إسرائيل بالأمم المتحدة بايدن ونتنياهو
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

مسؤول إسرائيلي: المقترح الذي قدمته حماس بشأن اتفاق وقف إطلاق النار يحرز تقدما كبيراً

أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها من وكالة رويترز عن مسؤول إسرائيلي قال إن المقترح الذي قدمته حماس يحرز تقدما كبيرا للغاية، وأمامنا فرصة حقيقية للتوصل إلى اتفاق بشأن صفقة تبادل الأسرى والمحتجزين.

الحكومة الإسرائيلية توافق على بناء 5300 وحدة بمستوطنات الضفة الغربية

أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها بأن الحكومة الإسرائيلية توافق على خطط لبناء ما يقرب من 5300 وحدة جديدة في مستوطنات الضفة الغربية المحتلة.

الجامعة العربية تدرس خطوات عزل مشاركة إسرائيل فى الأمم المتحدة

طالب مجلس جامعة الدول العربية على مستوى المندوبين الدائمين، المجتمع الدولى ومجلس الأمن بتنفيذ تدخل حقيقى وحاسم يمكن من وقف جريمة الإبادة الجماعية فى قطاع غزة.

بوتين: مستعدون لمواصلة مفاوضات السلام بشأن الأزمة الأوكرانية

أكد الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، استعداد بلاده لمواصلة مفاوضات السلام بشأن الأزمة الأوكرانية

بايدن: أخفقت خلال المناظرة مع الرئيس السابق دونالد ترامب

قال الرئيس الأمريكى جو بايدن، إنه أخفق خلال المناظرة مع الرئيس السابق دونالد ترامب الأسبوع الماضى، حسبما ذكرت وسائل إعلام أمريكية.

النواب الإيطالى يُقر اقتراح الأغلبية بشأن فلسطين وحل الدولتين

وافق مجلس النواب الإيطالى على اقتراح الأغلبية بشأن فلسطين، فى نص قرار يُلزم حكومة يمين الوسط بدعم "المبادرات الرامية إلى الاعتراف بدولة فلسطين

مراسل القاهرة الإخبارية: عدد كبير من مستشفيات الخرطوم خرجت من الخدمة بسبب ميليشيا الدعم السريع

قال عثمان الجندي، مراسل القاهرة الإخبارية، إن الخدمات الصحية سيئة جدا في السودان، وهو ما ينطبق على شبكة الاتصالات أيضا.

بوتين: المحاولات الأمريكية المنفردة لحل النزاع فى قطاع غزة أثبتت عدم فعاليتها

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن المحاولات الأمريكية المنفردة لحل الصراع الفلسطينى الإسرائيلى أثبتت عدم فعاليتها.

تغيير كسوة الكعبة غرة محرم بمشاركة 159 فنيا وصانعا

تشهد الكعبة المشرفة في الأول من شهر محرم، الذى يوافق الأحد المقبل، تغييراً لكسوتها بمشاركة 159 فنياً وصانعاً، وفق العادة السنوية كل عام هجري.

مستوطنون إسرائيليون يقتحمون المسجد الأقصى بحماية شرطة الاحتلال

اقتحم مُستوطنون إسرائيليون، باحات المسجد الأقصى المبارك فى مدينة القدس المحتلة، بحماية شرطة الاحتلال.

البيت الأبيض: بايدن ونتنياهو ناقشا الجهود الجارية لاتفاق وقف إطلاق النار

أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها من البيت الأبيض بأن بايدن ونتنياهو ناقشا الجهود الجارية لوضع اللمسات النهائية على اتفاق لوقف إطلاق النار بين إسرائيل وحماس.

ترامب: بايدن سينسحب لا محالة و"كامالا" بديلته المثيرة للشفقة.. فيديو

كشفت وسائل الإعلام الأمريكية عن فيديو مسرب للرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب، يعلق فيه على أدائه فى المناظرة الرئاسية ورأيه فى الهزيمة التى ألحقها ببايدن.

نتنياهو عازمون على توفير الأمن فى شمال إسرائيل وإعادة المواطنين لمنازلهم

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إننا عازمون على توفير الأمن في الشمال الإسرائيلي وإعادة المواطنين إلى منازلهم، وذلك وفقا لخبر عاجل على قناة القاهرة الإخبارية.

النرويج تدعو إسرائيل للتراجع الفورى عن قراراتها الرامية لشرعنة 5 بؤر استيطانية

تدعو النرويج الحكومة الإسرائيلية إلى التراجع الفوري عن قراراتها الرامية لإضفاء الشرعية على 5 بؤر استيطانية، وفقا لخبر عاجل على قناة القاهرة الإخبارية.

إعصار بيريل يضرب جزر الكايمان التابعة لبريطانيا

بدأ إعصار "بيريل" فى اجتياح جزر الكايمان التابعة لبريطانيا، مصحوبا بأمطار غزيرة ورياح شديدة، وذلك بعدما تسبب فى دمار واسع فى جامايكا.

بايدن فى عمر 81.. أسوشيتدبرس: يركز وحاد الذهن أحيانا وينسى ويرتبك أحيانا أخرى

قالت وكالة أسوشيتدبرس الأمريكية إن سلوك الرئيس جو بايدن خلف الأبواب المغلقة، فى المكتب البيضاوى وعلى متن طائرm الرئاسة الأمريكية وفى الاجتماعات حول العالم.

البرازيل تسجل أسوأ موسم حرائق بـ 3262 حريقا منذ بداية عام 2024

سجلت منطقة بانتانال البرازيلية، أكبر الأراضي الرطبة في العالم، أسوأ موسم حرائق لها خلال الأشهر الستة الأولى من عام 2024.

أمريكا تخصص حزمة مساعدات عسكرية جديدة لدعم أوكرانيا بـ 150 مليون دولار

أعلنت الولايات المتحدة تخصيص حزمة جديدة كبيرة من الأسلحة والمعدات بقيمة 150 مليون دولار، لدعم الجيش الأوكرانى فى الوقت الذى يواصل فيه القتال ضد التدخل العسكرى الروسى.

دراسة: تلوث الهواء يتسبب فى 7% من الوفيات بـ 10 مدن هندية كبيرة

أكدت دراسة نشرتها مجلة "لانسيت بلانيتارى هيلث"، أن تلوث الهواء بالجسيمات الدقيقة يعد مسئولا عن نحو 7% من الوفيات فى عشر مدن هندية كبيرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة