إيهاب جلال يبحث عن الفوز الخامس تاريخيا أمام الزمالك

الجمعة، 05 يوليو 2024 01:00 ص
إيهاب جلال يبحث عن الفوز الخامس تاريخيا أمام الزمالك إيهاب جلال
كتب عمر أنور – لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلى عن الفوز الخامس له تاريخيا على الزمالك، في المباراة المقرر لها الأحد المقبل، في إطار منافسات الأسبوع الثلاثين من دورى nile.

وتعد موقعة الأحد المقبل هي التاسعة عشر لإيهاب جلال أمام الزمالك، حيث سبق أن واجه الزمالك في 18 لقاء، نجح في الفوز في 4 مباريات وتعادل في مثلها وخسر 10 مواجهات، خلال قيادته لـ5 أندية هي الإسماعيلى والمصرى والمقاصة وتليفونات بنى سويف وكهربا الإسماعيلية.

جاءت الانتصارات الأربعة لإيهاب جلال 3 مرات مع مصر المقاصة ومرة وحيدة مع المصرى، ولم يسبق أن فاز على الزمالك مع الإسماعيلى.

ومن جانب آخر، وضع الجهاز الطبي بالنادى الإسماعيلي، برنامجا تأهيليا لتجهيز الثنائى أحمد عادل عبد المنعم وعماد حمدى لمواجهة الزمالك المقرر لها الأحد المقبل، في إطار منافسات الجولة الثلاثين من بطولة  دورى Nile.

وغاب أحمد عادل عبد المنعم وعماد حمدى عن مباراة الإسماعيلى أمام سيراميكا للإصابة، حيث يعانى أحمد عادل عبد المنعم من الإصابة بشد فى السمانة تعرض لها أثناء مباراة الدراويش مع المصرى التي انتهت بهزيمة الإسماعيلى بهدف نظيف، فيما يعانى عماد حمدى من الإصابة بشد في العضلة الضامة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة