أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. نتنياهو: صفقة التبادل يجب أن تسمح لنا باستمرار القتال.. الاحتلال يلقى قنابل حارقة على جنوب لبنان.. أحزاب اليسار تحقق مفاجأة وتتصدر الانتخابات الفرنسية

الإثنين، 08 يوليو 2024 12:00 ص
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. نتنياهو: صفقة التبادل يجب أن تسمح لنا باستمرار القتال.. الاحتلال يلقى قنابل حارقة على جنوب لبنان.. أحزاب اليسار تحقق مفاجأة وتتصدر الانتخابات الفرنسية قصف ليلى
كتب عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

 

نتنياهو: أي اتفاق يجب أن يتيح لإسرائيل مواصلة القتال لتحقيق أهداف الحرب

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إن أي اتفاق بشأن غزة يجب أن يتيح لإسرائيل مواصلة القتال حتى تحقيق جميع أهداف الحرب.

 

الاحتلال الإسرائيلي يلقي قنابل حارقة على غابات بجنوب لبنان

ألقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، القنابل الحارقة على الغابات المتاخمة للخط الأزرق في أطراف بلدات مروحين والضهيرة وعيتا الشعب وبيت ليف بجنوب لبنان.

 

أحزاب اليسار تحقق مفاجأة وتتصدر الانتخابات التشريعية الفرنسية

مع بدء الجولة الثانية من التصويت في الانتخابات الفرنسية المبكرة، أشارت النتائج الأولية للانتخابات التشريعية الفرنسية إلى أن الجبهة الشعبية الجديدة حلّت في المركز الأول حيث ستحصل على عدد تقريبى من المقاعد يقدّر بما بين 172 إلى 192، فيما سيحصل حزب التجمع الوطني اليميني المتطرف على ما بين 132 و152 مقعداً، أما ائتلاف الرئيس إيمانويل ماكرون فحصل على ما بين 150 و170 مقعداً.

 

رئيس وزراء بريطانيا: الدولة الفلسطينية حق لا يمكن إنكاره كجزء من عملية السلام

أكد رئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر، خلال الاتصال الهاتفي مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس اليوم ، أن الاعتراف بدولة فلسطين كجزء من عملية السلام في الشرق الأوسط هو حق لا يمكن إنكاره.
 

جالانت: صفقة التبادل مع حماس لا تلزمنا بتهدئة على الجبهة الشمالية

قال وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف جالانت إن صفقة التبادل مع حماس لا تلزمنا بتهدئة على الجبهة الشمالية إلا إن توصل حزب الله إلى اتفاق معنا.

 

حماس: الحركة وافقت على بدء المفاوضات حول المحتجزين دون وقف إطلاق نار دائم

أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها من قيادي في حماس قال الوكالة الأنباء الفرنسية إن الحركة وافقت أن تنطلق المفاوضات حول المحتجزين من دون وقف إطلاق نار دائم.

 

الناتو: تقديم الدعم لأوكرانيا هو مهمتنا الأكثر إلحاحا في قمة واشنطن

استعرض الأمين العام لحلف شمال الأطلسي (ناتو) ينس ستولتنبرج المناقشات المتوقع إجراؤها خلال قمة واشنطن المزمع عقدها الأسبوع المقبل، مشددًا على أن دعم أوكرانيا سيكون "المهمة الأكثر إلحاحًا" التي يناقشها الحلف خلال القمة.

 

حزب الله: استهدفنا مقر قيادة الفرقة 91 ‏الإسرائيلية فى ثكنة إييليت

استهدف حزب الله مقر قيادة الفرقة 91 ‏الإسرائيلية في ثكنة إييليت بعشرات من صواريخ الكاتيوشا.

 

هرتسوج: غالبية الجمهور الإسرائيلي تؤيد صفقة الأسرى وواجبنا استعادتهم

قال رئيس الاحتلال الإسرائيلي يتسحاق هرتسوج، إن أغلبية الجمهور الإسرائيلي تؤيد صفقة إطلاق سراح الأسرى من قبضة فصائل المقاومة في قطاع غزة.

 

لافروف: أوكرانيا غير قادرة على شن هجمات صاروخية بدون الدعم الأمريكي

أكد وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف، أن بلاده سترد قريبا على الهجمات الصاروخية التي تشنها أوكرانيا على مناطق روسية باستخدام أسلحة أمريكية الصنع تم تسليمها لكييف.

 

فوز إيمانويل تجيباو أول انفصالي يُنتخب في إقليم كاليدونيا الجديدة منذ 1986

فاز "إيمانويل تجيباو" في الجولة الثانية من الانتخابات التشريعية، في إقليم "كاليدونيا الجديدة" الفرنسي، ليكون تجيباو أول نائب مؤيد للاستقلال يتم انتخابه منذ عام 1986 في هذا الأقليم التابع لفرنسا والواقع بجنوب غربي المحيط الهادئ.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة