العاشر مكرر علمي علوم: كنت قد فقدت الأمل لكن الحمد لله على النتيجة

الثلاثاء، 13 أغسطس 2024 04:24 ص
العاشر مكرر علمي علوم: كنت قد فقدت الأمل لكن الحمد لله على النتيجة الفتاة بصحبة أسرتها
أسيوط - هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت سارة عمرو ابنة مركز منفلوط بمحافظة أسيوط العاشر مكرر علمي علوم أنها سعيدة بتحقيق حلمها، وحلم أسرتها ، و لم تصدق نتيجتها بعد أن علمت أنه تم تعديل ترتيبيها إلى العاشر مكرر بعد أن كانت فقدت الأمل في أن تكون من بين العشره الأوائل بعدما ظهرت نتيجة الثانوية العامة، ولكنها كانت تحمد الله دائما على هذه النتيجة وخاصة أنها حققت حلمها بالالتحاق بكلية الطب كوالدها ووالدتها وشقيقتها الكبرى.

وأضافت سارة عمرو أنها علمت بتعديل نتيجتها عن طريق صديق والدها الذى اتصل به وأبلغه بانه تم تعديل درجات الثانويه العامة، وتمت إضافة درجتين مشيرة إلى أنها كانت تعلم أن هناك نقصا في ماده الفيزياء وأنها تستحق بعض الدرجات وكانت والدتها قد وعدتها بتقديم تظلم في ماده الفيزياء.

ووجهت سارة الشكر لإداره مدرستها وتحديدا مدير المدرسة الذي كان دائم الاتصال بها وبأسرتها للاطمئنان على نتيجتها  كما وجهت الشكر لكل مدرسيها.

فيما قالت الدكتوره فاطمة والدة سارة، إنها كانت تتمنى أن تكون ابنتها من اوائل الجمهورية ،وكانت تشجعها بشكل مستمر على المذاكرة والاجتهاد والتوكل على الله سبحانه وتعالى قبل كل شيء.

بينما قال الدكتور عمرو حسن والد سارة إن احد اصدقائه الاطباء اتصل به تليفونيا وقت إن كان مسافرا وأسرته لقضاء إجازة الصيف وأبلغه بأن درجات الفيزياء تم تعديلها وبالفعل لم أكن أصدق أنه سيتم التعديل، ولكن فوجئت بالفعل بأنه تم رفع نتيجه الثانوية العامة من غالبية المواقع لإعادة عرضها مرة أخرى بعد اضافه التعديلات اللازمة عليها.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة