عامل بمصنع فى العلمين: "المدينة واعدة وجميلة علشان كده جيت أشتغل فيها"

الجمعة، 23 أغسطس 2024 07:38 م
عامل بمصنع فى العلمين: "المدينة واعدة وجميلة علشان كده جيت أشتغل فيها" عامل بمصنع فى العلمين
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اصطحب محمد رمضان محمود قائد لودر يحمل مواد أسمنتية الإعلامية جابر القرموطى، مقدم برنامج "مانشيت" المذاع على قناة cbc، فى جولة داخل أحد مصانع المنتجات الأسمنتية بمدينة العلمين الجديدة.

وقال محمد رمضان: "أنا من محافظة البحيرة، وجيت مدينة العلمين الجديدة للعمل بها لأنها مدينة واعدة وجميلة وأفضل من الأماكن اللى اشتغلت فيها قبل كده، مؤكدا أن مستقبل المدينة واعد وأجمل، وده مجالى".

وأكد محمد رمضان أن "العلمين مدينة جميلة ومنطقة سياحية، كانت صحراء محدش يعرفها، لكن دلوقتى الكل بيعرفها ولسه المستقبل قدامها، وأنا بشتغل من 8 صباحا لـ 8 ليلا والإقامة والسكن والشرب على حساب المصنع، والحمد لله مرتبى يكفينى".

ويأتي مهرجان العلمين الجديدة في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية ومنها مهرجان العلمين الجديدة وذلك بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة