ختام مُبهر لمهرجان العلمين الجديدة فى نسخته الثانية

السبت، 31 أغسطس 2024 03:00 م
ختام مُبهر لمهرجان العلمين الجديدة فى نسخته الثانية جيرمين شلبي _مذيعة تليفزوين اليوم السابع
كتبت ـ أمانى الأخرس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول إسدال الستار على مهرجان العلمين الجديدة  في دورته الثانية بعد 50 يوما من الفعاليات، حيث افتتح نجم الراب ويجز حفل ختام المهرجان، وقدم أغنية البخت وسط صراخ وتصفيق الجمهور، وحققت الأغنية حتى الآن 274 مليون مشاهدة على اليوتيوب.

واختتم نجم الراب ويجز، بأغنية من ألبومه الجديدة، ثم ارتدي الشال الفلسطينى وتم تحويل الشاشة إلى اللون الأحمر تعبيرا وغضبا عن ما يحدث فى فلسطين، والتقط صورة مع الجمهور، ثم أطلقت الألعاب النارية.

وكانت الأغانى الفلسطينية أشعلت حماس الجمهور فى حفل ختام مهرجان العلمين الجديدة بنسخته الثانية، قبل صعود نجم الراب ويجز، وشهدت سماء العلمين عرضا بالطائرات الشراعية وسط تصفيق الجمهور قبل حفل ويجز.

وحقق مهرجان العلمين الجديدة نجاحا كبيرا فى نسخته الثانية على مدار 7 أسابيع كاملة، فقد حرص المهرجان على تقديم مجموعة كبيرة من الفعاليات المتنوعة ما بين الفن والرياضة والثقافة والترفيه إلى جانب استضافته لعدد من المؤتمرات الصحفية لعدد من الوزراء والشخصيات العامة فضلا عن إقامته النسخة الأولى من مهرجان "نبتة" الخاص بالأطفال.

خلال ويك إند الأسبوع السابع من المهرجان وختامه، أضيئت مدينة العلمين الجديدة بمختلف أنواع الفنون من مسرح لغناء، بالإضافة إلى تزيين المدينة بعروض جوية خاصة لنسور القوات الجوية المصرية والتي أقيمت على مدار يومي الأربعاء والخميس الماضيين، كما استضاف المسرح الروماني مسرحية "برقع الحيا"، لفرقة عوالم خفية.

فى ختام المهرجان كان الجمهور على موعد مع حفل غنائي لنجم الراب ويجز والذى يعد من أضخم حفلات صيف 2024.

خلال هذه الفترة تحولت العلمين الجديدة إلى مركز للثقافة والفنون المهرجان استضاف العديد من العروض الموسيقية والحفلات الغنائية لأشهر الفنانين، الأنشطة الترفيهية المتنوعة التي شملت جميع أفراد الأسرة ، الأجواء الاحتفالية والتفاعل الكبير من الجمهور كانت دليلًا على نجاح المهرجان في تحقيق هدفه الأساسي وهو نشر الفرح وإدخال السرور إلى قلوب الزوار.

وقدم المهرجان دوراً بارزاً في تعزيز السياحة المحلية، حيث اجتذب الزوار من مختلف المحافظات وحتى من خارج البلاد، مما ساهم في دعم الاقتصاد المحلي وتعزيز صورة العلمين الجديدة كوجهة سياحية مميزة بفضل التنظيم المحكم والجهود الحثيثة من قبل جميع المشاركين، تمكن المهرجان من تقديم تجربة استثنائية من حيث جودة الفعاليات وتنوعها.

نوجه الشكر لكل من ساهم في نجاح مهرجان العلمين، من منظمين وفنانين وعاملين، هذا النجاح هو مجرد بداية لسلسلة من الفعاليات المبهرة التي ستستمر في جعل العلمين الجديدة وجهة رئيسية للسياحة والترفيه في المستقبل.
 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة