ولى عهد البحرين يهنئ المملكة احتفالا بتتويج وينفرد يافى بالذهبية

الأربعاء، 07 أغسطس 2024 12:34 ص
ولى عهد البحرين يهنئ المملكة احتفالا بتتويج وينفرد يافى بالذهبية وينفرد يافي
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء البحرين، التهنئة لمملكة البحرين بعد حصول العداءة وينفرد يافي على أول ميدالية في أولمبياد باريس 2024 بفوزها بذهبية سباق 3 آلاف متر موانع للسيدات.

وأحرزت البحرينية وينفرد يافي ذهبية سباق ثلاثة آلاف متر موانع للسيدات في ألعاب القوى فى أولمبياد باريس 2024 مساء الثلاثاء.

وزادت يافي من سرعتها في الأمتار الأخيرة لتنتزع المركز الأول برقم أولمبي بلغ ثماني دقائق و52.76 ثانية، لتحطم الرقم السابق الذي سجلته جولنارا ساميتوفا-جالكينا في أولمبياد بكين 2008.

ونقلت شبكة سكاى نيوز عربية تصريحات الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء والذى قال: "نبارك لمملكة البحرين فوزها بالميدالية الذهبية في سباق 3000 متر موانع للسيدات بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، والتي تضاف لسجل الإنجازات التي يحققها فريق البحرين وتعكس ما تحظى به الرياضة البحرينية من حرص واهتمام من الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد، مما عزز مكانة المملكة على خارطة الرياضة العالمية".

وتعد هذه ثاني ذهبية للعرب بأولمبياد باريس بعد أن حققت لاعبة الجمباز الجزائرية كيليا نمور، الأحد الماضى، الميدالية الذهبية في الجمباز الفني، لتصبح أول لاعبة عربية وأفريقية تنال ميدالية في الجمباز بالألعاب الأولمبية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة