أحمد حاتم: لن أنسى دعم السقا فى عمر أفندى وكان بيكلمنى طوال فترة العرض

الجمعة، 13 سبتمبر 2024 05:00 م
أحمد حاتم: لن أنسى دعم السقا فى عمر أفندى وكان بيكلمنى طوال فترة العرض احمد حاتم
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبّر الفنان أحمد حاتم عن امتنانه الشديد للنجم أحمد السقا بسبب دعمه له خلال مسلسل "عمر أفندى"، رغم أن علاقتهما كانت سطحية من قبل، والتقى به في فيلم "السرب" فقط، مضيفاً خلال لقائه هو وأبطال المسلسل في برنامج "معكم منى الشاذلى" على قناة ON، أن السقا كان يتصل به يومياً طوال مدة العرض، قائلاً: "علاقتي بأحمد السقا إنه في فيلم "السرب" سلم علينا وقال ما شاء الله يا شباب لكننا مش صحاب ومعرفوش".

وتابع: "لكن فوجئت إنه بيكلمني من أول حلقة لآخر حلقة كل يوم، ولما يكون المسلسل مش معروض يوم الجمعة والسبت يكلمني ويقول أنا بتفرج على مسلسل (أنا وهي) أو فيلم (الغسالة) لغاية معاد عرض عمر أفندي".

وواصل أحمد حاتم: "لذلك حقيقي بشكره جدا على الحماس ده والمفاجأة دي مش هنساها، طلع جدع وابن بلد بجد".

من جانبها، قالت آية سماحة عن تواصل السقا معها بسبب المسلسل: "أنا اترعبت، عمري ما كلمت السقا، وهو أصلا شبه بابا الله يرحمه ولو شفته في الحقيقة ممكن انهار، المهم لقيت مكالمة منه وأنا في العربية بيقول لي مبروك أنا مبسوط بيكي أوي وكلام حلو كتير، ففرحت جدا".

يذكر أن مسلسل عمر أفندى عُرض فى 15 حلقة، وهو من بطولة أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ، مصطفى أبو سريع، محمد عبدالعظيم، ميران عبد الوارث، إسماعيل فرغلي، ميمي جمال، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

وتدور الأحداث حول أحمد حاتم الذى يعيش في الوقت الحالي ومتزوج من ميران عبد الوارث ولديه ابنة، لكن تأخذ الأحداث منحى دراميا شيقا مع عودته بالزمن إلى فترة الأربعينيات، من خلال سرداب في منزل والده، حيث يقع في حب فتاة أخرى تجسدها آية سماحة، ما يؤدي إلى تعقيدات في علاقاته العاطفية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة