العالم هذا المساء.. موجة تفجيرات جديدة لأجهزة "البيجر" فى لبنان.. وأهالى خان يونس يواصلون مغادرة الخيام خوفا من القصف الإسرائيلي.. وانفجار ضخم بضربة أوكرانية على مستودع أسلحة روسى.. فيديو وصور

الأربعاء، 18 سبتمبر 2024 10:00 م
العالم هذا المساء.. موجة تفجيرات جديدة لأجهزة "البيجر" فى لبنان.. وأهالى خان يونس يواصلون مغادرة الخيام خوفا من القصف الإسرائيلي.. وانفجار ضخم بضربة أوكرانية على مستودع أسلحة روسى.. فيديو وصور العالم هذا المساء
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية.

موجة تفجيرات جديدة لأجهزة "البيجر" فى لبنان

نشرت وكالة الأنباء الأوروبية صورا  تكشف انفجار أجهزة "بيجر" في لبنان، والتي خلفت وفيات ومئات من المصابين منذ بدء الهجمات أمس، وخلال الموجة الجديدة من التفجيرات اليوم الأربعاء.

ويظهر الصور عدد من المصابين داخل المستشفيات إضافة إلى تششيع جنازات الشهداء إضافة على صورمواطنين  فزعين بعد انفجار أحد الأجهزة، وفقا لما لما نشرته الوكالة  من صور لانفجارات في الأجهزة المخترقة.

 
تفجيرات لبنان
تفجيرات لبنان
الفزع يسيطر على الأهالى
الفزع يسيطر على الأهالى
المصابين فى المستشفيات
المصابين فى المستشفيات
المصابين
المصابين

أهالى خان يونس يواصلون مغادرة الخيام خوفا من القصف الإسرائيلي

فر عدد من النازحين الفلسطينيين بأمتعتهم من خيام حان يونس خشية من القصف الغاشم للعدو الإسرائيلي، وذلك بعد أمر إخلاء أصدره الجيش الإسرائيلي، في مخيم المغازي للاجئين، وسط قطاع غزة.

قُتل أكثر من 40 ألف فلسطيني وأكثر من 1400 إسرائيلي، وفقًا لوزارة الصحة الفلسطينية وقوات الدفاع الإسرائيلية، فيما رصدت وكالة الأنباء الأوروبية صورا لفرار المواطنين من خيامهم حاملين ماتبقى من أمتعتهم

أسرة فلسطينية متضررة
أسرة فلسطينية متضررة
 
أهالى خان يونس يفرون من خيامهم
أهالى خان يونس يفرون من خيامهم
 
تهجير اهالى خان يونس
تهجير اهالى خان يونس

انفجار ضخم بضربة أوكرانية على مستودع أسلحة روسى

قال مصدر في جهاز الأمن الأوكراني، الأربعاء، إن هجوما شنته أوكرانيا بطائرات مسيّرة على منطقة تفير الروسية تسبب في تدمير مستودع أسلحة في المنطقة يضم صواريخ وقنابل موجهة وذخائر مدفعية.

وبحسب موقع سكاى نيوز، أضاف أن الطائرات المسيّرة تسببت في حدوث "انفجار قوي للغاية"، في مستودع كبير للإدارة الرئيسية للصواريخ والمدفعية التابعة لوزارة الدفاع الروسية في بلدة توروبتس.
 

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة