أتلتيكو مدريد ضد لايبزيج.. تعادل 1-1 بالشوط الأول وهدف طاير من جريزمان.. فيديو

الخميس، 19 سبتمبر 2024 10:58 م
أتلتيكو مدريد ضد لايبزيج.. تعادل 1-1 بالشوط الأول وهدف طاير من جريزمان.. فيديو اتلتيكو مدريد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل الإيجابى بنتيجة 1-1 الشوط الأول من مباراة أتلتيكو مدريد ضد لايبزيج، فى المباراة التى تجمعهما حاليا على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الأولى لمرحلة الدوري فى دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2024-2025.

تقدم الضيوف مبكرًا بهدف عن طريق بينجامين سيسكو، وأدرك أنطوان جريزمان التعادل لأصحاب الملعب فى الدقيقة 28، لينتهى الشوط الأول بالتعادل بين أتلتيكو مدريد ضد لايبزيج.

أتلتيكو مدريد ضد لايبزيج

وجاء تشكيل أتلتيكو مدريد كالتالي:

حراسة المرمى أوبلاك

خط الدفاع خيمينيز ، لو نورماند ، يورينتي

خط الوسط: لورينتي ، دي بول ، كوكي ، جالاجير ، رينليدو

خط الهجوم: جريزمان ، كوريا

تشكيل أتلتيكو مدريد ضد لايبزيج
تشكيل أتلتيكو مدريد ضد لايبزيج

وجاء تشكيل لايبزيج كالتالى..

لويس أوبيندا، أنطونيو نوسا، بينجامين سيسكو، تشافي سيمونز، آرثر فيرميرين، أمادو هايدارا، بنيامين هنريكس، ديفيد راوم، كاستيلو لوكيبا، فيلي أوربان، لويس أوبيندا.

تشكيل لايبزيج
تشكيل لايبزيج

 

اتلتيكو مدريد ضد لايبزيج

ويسعى أتلتيكو مدريد ضد لايبزيج بقيادة مدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني، إلي تحقيق بداية قوية على الصعيد الأوروبي أمام لايبزيج، والخروج بالثلاث نقاط مُتسلحًا بعاملي الأرض والجمهور رغم القوة الدفاعية للفريق الألماني.

فيما يتطلع لايبزيج لإحراج أتلتيكو مدريد وتكرار فوزه على الروخي بلانكوس، بعدما إنتصر عليه في اللقاء الوحيد الذي جمعهما على مر التاريخ بالبطولة القارية.

يتسلح الأتليتي بكوكبة من النجوم على رأسها المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز وأنطوان جريزمان ورودريجو دي بول وكونور كالاجر أنخيل كوريا وماركوس لورينتي.

ويشارك أتلتيكو مدريد للمرة الـ 13 في تاريخه على التوالي بمسابقة دوري أبطال أوروبا، ويحلم سيميوني واللاعبين في تحقيق حلم جماهير كوماندوز مدريد بالحصول على اللقب الأول في تاريخه.

توج الأتليتي بـ 3 ألقاب قارية في أوروبا، وهي كأس الكؤوس الأوروبية 1962 والدوري الأوروبي 2010 و2012 و2018 ، وحصل على كأس السوبر الأوروبي مواسم 2010 و2012 و2018.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة