الإسماعيلى يترك مهمة حسم الراحلين عن الفريق للمدرب الجديد

الخميس، 19 سبتمبر 2024 12:09 ص
الإسماعيلى يترك مهمة حسم الراحلين عن الفريق للمدرب الجديد الإسماعيلى
كتب عمر أنور – لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر مجلس إدارة الإسماعيلى، ترك حسم أسماء الراحلين عن الفريق في الموسم الجديد للجهاز الفني الجديد الذى سيقود الدراويش في الموسم الجديد.

واقترب الإسماعيلى من إعلان خليفة الراحل إيهاب جلال الذى وافته المنية بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة أدت إلى وفاته بعد عدة أيام، وأقام له النادى مراسم العزاء داخل ملاعب الإسماعيلى.

ويعد حلمى طولان المدير الفني السابق لسيراميكا والبنك الأهلى، أقرب الأسماء لتولى مهمة تدريب الفريق من الموسم المقبل، وخلال الساعات القادمة سيتم الإعلان عنه.

وظهر اسم تامر مصطفى في الساعات القليلة الماضية على طاولة الاجتماع خاصة بعد النجاح الكبير الذى ظهر عليه مع إنبى، بينما يميل أحدهم إلى إسناد المهمة للهولندى مارك فوتا المدير الفني السابق للإسماعيلى في هذا التوقيت.

من جانب آخر، أبلغ مسئولو نادى الإسماعيلى، اللاعبين بانطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد الجمعة المقبل، بعد تأجيلها بسبب وفاة الراحل إيهاب جلال خلال الأيام الماضية.

وكان الجهاز الفنى بقيادة الراحل إيهاب جلال قرر بدء فترة الإعداد 15 سبتمبر الجارى، قبل أن يتم تأجيله لفترة لحين حسم بعض الملفات المهمة والتى يأتى أبرزها القيادة الفنية.
ويسعى مسئولو الإسماعيلى خلال الساعات المقبلة، لإعلان الجهاز الفنى بالكامل الذى سيقود الفريق فى الموسم المقبل، خلفا للراحل إيهاب جلال، بعدما استقروا على أن يكون مدربا وطنيا وليس أجنبيا.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة