تقارير: رابيد بوخارست مهدد بعدم قيد آرون بوبيندزا بعد أزمة الزمالك

الخميس، 19 سبتمبر 2024 07:46 م
تقارير: رابيد بوخارست مهدد بعدم قيد آرون بوبيندزا بعد أزمة الزمالك بوبيندزا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم الخميس أن نادي رابيد بوخارست الروماني يواجه صعوبات قبل تسجيل أرون بوبيندزا، بعدما أعلن التعاقد معه بشكل رسمي.

واتفق الزمالك مع بوبيندزا وحصل على توقيع على اتفاقية التعاقد، والبطاقة الدولية، قبل أن يوقع اللاعب مع فريق رابيد بوخاريست الروماني.

وقال موقع Golazo الروماني: "لا يزال أمام الثنائي أرون بوبيندزا وكلينتون نجي طريقا طويلا قبل الظهور الأول مع رابيد بوخارست، ومن غير المرجح أن يكون ذلك قبل التوقف الدولي في أكتوبر".

وأضاف الموقع الروماني "يسعى رئيس نادي رابيد لإنهاء الإجراءات لتسجيل الثنائي في أقرب وقت، غير أن موقف بوبيندزا أكثر صعوبة بسبب عدم وجود أي شكل من أشكال التمثيل الدبلوماسي أو القنصلي بين رومانيا والجابون".

وأتم الموقع الروماني: "يواصل بوبيندزا ونجي بذل الكثير من الجهد في صالة الألعاب الرياضية ليكون الثنائي لائقا قبل خوض المباريات".

من جهته يدرس مسئولو نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب ملف الجابونى بوبيندزا، والذى وقع على عقود انضمامه للفريق، ثم الانضمام لبوخارست الرومانى .

وقال مصدر في الزمالك لـ اليوم السابع أنه تم تجهيز ملف كامل عن الأزمة، يضم كل المستندات والأوراق التي تثبت حق الزمالك في اللاعب، وجارى دراسة الملف من جانب الفريق القانوني بالزمالك.

وأضاف المصدر أن الزمالك ينتظر مصير اللاعب مع بوخارست الرومانى سواء بقيده مع الفريق من عدمه، وبناء عليه يتم التحرك القانونى واتخاذ إجراءات تقاضى اللاعب، وذلك في ظل تصريحات مسئولي بوخارست بالسير في إجراءات قيد اللاعب في صفوفهم للموسم الجديد.

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة