موناكو يتقدم على برشلونة وطرد إيريك جارسيا فى أول 15 دقيقة.. فيديو

الخميس، 19 سبتمبر 2024 10:26 م
موناكو يتقدم على برشلونة وطرد إيريك جارسيا فى أول 15 دقيقة.. فيديو لامين يامال
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم فريق موناكو على برشلونة فى الدقيقة 16 عبر ماجني أكليوش كما وشهدت المباراة حالة طرد مباشرة لإيريك جارسيا لاعب برشلونة في الدقيقة 10 بعد تدخل قوى على مينامينو لاعب موناكو ليضطر الضيوف لاستكمال المباراة بـ10 لاعبين من بدايتها.

وظهر الأمريكي مايكل جوردان أسطورة كرة السلة، بمدرجات ملعب لويس الثانى، الذى يحتضن مباراة موناكو ضد برشلونة في قمة جديدة من قمم دورى أبطال أوروبا في المباراة التي تجمعهما اليوم، الخميس، على ملعب "لويس الثاني" ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2024-25 في ثوبها الجديد.

موناكو ضد برشلونة

وظهر إنسو فاتى على مقاعد بدلاء برشلونة لأول مرة بعد غياب لحوالى عام عن الفريق، واستقر هانز فليك المدير الفني للفريق على خوض مباراة موناكو بالتشكيل التالى..

حراسة المرمى: تير شتيجن

الدفاع: كوندي، كوبارسي، إنييجو مارتينيز، بالدي

الوسط: كاسادو، إريك جارسيا، بيدري

الهجوم: لامين يامال، رافينيا، ليفاندوفسكي

تشكيل برشلونة ضد موناكو
تشكيل برشلونة ضد موناكو

 

موناكو ضد برشلونة

يدخل برشلونة مباراة اليوم بحثًا عن النقاط الثلاث لتأكيد جدارته الموسم الحالي بعدما استطاع تحقيق العلامة الكاملة في الدوري الإسباني واستعاد الكثير من بريقه تحت قيادة مدربه الألماني هانز فليك.

بينما يخوض موناكو مباراة اليوم بحثًا هو الآخر عن الفوز خاصة مع العروض القوية التي يقدمها في الدوري الفرنسي الموسم الحالي وقدرته على جمع 10 نقاط وحجز المرتبة الثالثة في جدول ترتيب البطولة خلف باريس سان جيرمان ومارسيليا.

ويحمل برشلونة رقمًا مميزًا في المباريات الافتتاحية لبطولة دوري أبطال أوروبا حيث استطاع الفوز في 10 لقاءات والتعادل في 4 وخسارة لقاء وحيد في آخر 15 مواجهة خاضها.

وأسند يويفا ادارة مباراة موناكو ضد برشلونة للحكم الهولندي آلارد ليندهوت وستكون هذه هي المرة الأولى التي سيدير فيها الحكم مباراة في دوري أبطال أوروبا، كما يتولى دينيس هيجلر، تقنية الفيديو الـVAR.

وافتقد نادي برشلونة الإسباني نجمه داني أولمو بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة جيرونا فى الدوري الإسباني، وستكون فترة غيابه التقريبية بين 4 و 5 أسابيع، وسيغيب أولمو عن برشلونة في 6 مباريات حتى 20 أكتوبر المقبل منها 4 في الدوري الإسباني و مبارتين في دوري أبطال أوروبا.

موناكو ضد برشلونة

تاريخيًا التقى فريقا موناكو ضد برشلونة في مباراتين فقط وكانا في دوري أبطال أوروبا بنسخة 1994 وحققها فيها البارسا الفوز في المباراتين ذهابا وإيابا.

ويتفوق نادي برشلونة في القيمة التسويقية بواقع 875 مليون يورو مقابل 339 مليون لصالح أصحاب الأرض موناكو، بينما يعتلي النجم الإسباني قائمة أغلى اللاعبين في اللقاء بواقع 120 مليون يورو.

وتغير نظام دورى أبطال أوروبا، والذى يشارك فيه 36 فريقًا، تم تقسيمها إلى 4 تصنيفات وسيلعب كل فريقين من كل تصنيف سويًا بنظام الذهاب والإياب، ويتأهل أصحاب المراكز من الأول إلى الثامن يتأهلون مباشرة إلى الدور الثاني، وأصحاب المراكز من 9 إلى 24 فيخوضون ملحقًا بنظام الذهاب والعودة لتحديد 8 فرق تشارك في الدور الثاني إلى جانب المتأهلين الثمانية.

وارتفعت المكافآت المالية لبطولة دوري أبطال أوروبا لتصل إلى قرابة 2.5 مليار يورو (2.79 مليار دولار)، ويُمكن للمتوّج باللقب أن يحصل على أكثر من 86 مليون يورو كجائزة مالية فقط، من دون احتساب المكافآت التي تبلغ 700 ألف يورو عن كل نقطة تُحقق في مرحلة الدوري، أو الإيرادات من حقوق البث التلفزيوني.

 

هدف موناكو

طرد جارسيا

 

 

 

 







موناكو ضد برشلونة

برشلونة

نادي برشلونة

موناكو

نادي موناكو

مباراة برشلونة ومونامو

مباراة برشلونة اليوم

اخبار برشلونة

اخبار موناكو ضد برشلونة

مشاهدة مباراة برشلونة

دوري ابطال اوروبا

اخبار دوري ابطال اوروبا

دوري الابطال

اخبار دوري الابطال

مباريات دوري ابطال اوروبا

نتائج دوري ابطال اوروبا

لامين يامال

انسو فاتي

جارسيا

ايريك جارسيا

هدف موناكو

برشلونه

تشكيلات الفِرَق نادى موناكو – نادي برشلونة

برشلونه وموناكو

برشلونة ضد موناكو

ماتش برشلونة

مباراة برشلونة

برشلونة اليوم

موناكو نادي

برشلونة مباشر

مباراه برشلونه

إريك غارسيا

مباراة برشلونة وموناكو

برشلونه و

مباراة برشلونة اليوم مباشر

مباراه برشلونه وموناكو

برشلونة وموناكو

برسا

مباريات نادي برشلونة

مباراة برشلونة وموناكو بث مباشر

مباراة برشلونة مباشر

بث مباشر برشلونة وموناكو

لامين جمال

برشلونه ضد موناكو

برشلونه مباشر

مشاهدة مباراة برشلونة اليوم مباشر

ابطال أوروبا

موعد مباراة برشلونة




مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة