خبير تجميل يكشف كواليس لوك براد بيت الجديد: عملية شد وجه بـ 6 مليون ونصف

الإثنين، 02 سبتمبر 2024 06:00 م
خبير تجميل يكشف كواليس لوك براد بيت الجديد: عملية شد وجه بـ 6 مليون ونصف براد بيت
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أذهل براد بيت المعجبين بمظهره الشاب بشكل لا يصدق عندما وصل إلى السجادة الحمراء لحضور العرض الأول لفيلم Wolfs على السجادة الحمراء في مهرجان البندقية السينمائي، وقد تم الترحيب بالممثل البالغ من العمر 60 عامًا، والذي كان برفقة حبيبته إينيس دي رامون، 34 عامًا.

براد بيت
براد بيت

 

Brad Pitt stunned fans with his incredibly youthful appearance as he hit the red carpet for the red carpet premiere of Wolfs at the Venice Film Festival on Sunday

وبعد ظهر براد بيت بهذا المظهر شبهه الكثيرون بـ بنجامين باتون الحقيقي، حيث جسد براد بدور رجل يتقدم في السن بشكل معكوس في فيلم The Curious Case Of Benjamin Button عام 2008.

Fans speculated that he got secret surgery and now looks like he is aging backwards like Benjamin Button; seen in December 2022

وأثار الممثل تكهنات بأنه أجرى عملية تجميل لوجه في عام 2023 بعد ظهوره في بطولة ويمبلدون، حيث قال متابعيه إنه بدا أصغر بكثير ما كان عليه قبل عدة سنوات، وفي العرض الخاص أظهر براد وجهه الناعم وابتسامة هوليوود مرة أخرى.

The actor, 60, was joined by his glamorous girlfriend Ines de Ramon, 34

ويأتي ذلك بعد أشهر من نفي مصدر مقرب من الممثل شائعات عن خضوعه لعملية جراحية سرية على وجهه.

Brad had his mousy brown hair cropped short as he posed on the red carpet and showed off his youthful, glowing visage

بمظهر حليق الذقن تمامًا تقريبًا، كان براد يحمل تشابهًا مذهلاً مع شخصيته الأصغر سنًا، فلقد مر 16 عامًا منذ أن عمل براد مع النجم جورج كلوني، 63 عامًا، في آخر بطولة معًا في فيلم Burn After Reading، لكن نجوم هوليود بالكاد كبروا يومًا واحدًا.

وبدأت الشائعات حول الجراحة التجميلية التي أجراها براد بعد أن تم تصويره في ويمبلدون العام الماضي، وفي مقطع فيديو انتشر على موقع إنستجرام، يعتقد خبير تجميل الوجه والطبيب السابق في هيئة الخدمات الصحية الوطنية، الدكتور جوني بيتريدج، أن هناك دليلًا رئيسيًا على أن براد أجرى الجراحة سرًا، والتي يمكن أن تكلف ما يزيد عن 100 ألف جنيه إسترليني مما يعادل 6 مليون ونص جنية مصري وفترة تعافي تتراوح بين شهرين إلى ثلاثة أشهر.

لم يكشف براد أبدًا عما إذا كان قد خضع لاجراء بسكين الجراحة، لكن الدكتور جوني، مؤسس عيادة JB Aesthetics في لندن، تكهن بأنه قد خضع لعملية شد الوجه.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة