تشكيل الزمالك المتوقع أمام الشرطة الكيني فى إياب دور الـ32 بالكونفدرالية

الجمعة، 20 سبتمبر 2024 10:45 ص
تشكيل الزمالك المتوقع أمام الشرطة الكيني فى إياب دور الـ32 بالكونفدرالية الزمالك والشرطة الكيني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك  ، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، على التشكيل الذي سيخوض به مباراة  الشرطة الكيني  ، في إياب دور الـ32 ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.


مباراة الزمالك والشرطة الكيني فى إياب دور الـ32 ببطولة الكونفدرالية الأفريقية تقام باستاد القاهرة فى الساعة 8:00 مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

وتذاع مباراة الزمالك والشرطة الكيني عبر قنوات أون تايم سبورت عبر البث الأرضي، وكذلك على قنوات أبوظبي الفضائية التى حصلت على حقوق إذاعة المباراة.

من جهته، يركز جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، في مباراة اليوم أمام الشرطة الكيني على نفس تشكيل مباراة الذهاب التي أقيمت في كينيا، على أن يقوم بتجربة بعض العناصر خلال اللقاء في ظل النتيجة الإيجابية لمباراة الذهاب التي كانت لصالح الأبيض بهدف نظيف والتي أقيمت في العاصمة الكينية نيروبي أحرز الهدف عبد الله السعيد.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الشرطة الكيني


ومن المتوقع أن يدفع الزمالك بتشكيل مكون من:
حراسة المرمي: محمد صبحي
الدفاع: محمد شحاتة وحمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد وعمر جابر
الوسط:نبيل عماد دونجا وناصر ماهر وعبد الله السعيد
الهجوم: أحمد مصطفي زيزو وسيف الدين الجزيري ومصطفي شلبي


ومن المتوقع أن يحصل حسام أشرف وأحمد محمود العائدين من الإعارة على فرصة في مباراة اليوم خلال أحداث اللقاء وأيضا سيكون هناك دور لمحمود عبد الرازق شيكابالا.
وكان الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والشرطة الكيني قد أسفر عن ارتداء أبناء ميت عقبة للقميص الأزرق الفاتح "اللبني"  والشورت الأسود، في حين سيرتدي حارس المرمى زيه باللون الوردي.


وفي نفس الوقت سيرتدي فريق الشرطة الكيني زيه باللون الأصفر الكامل "القميص الأصفر والشورت الأصفر"، في حين سيرتدي حارس المرمى زيه الكامل باللون البرتقالي.
وحضر الاجتماع الفني من الزمالك، عمرو أبو العز المدير الإداري وعبد الله حسين إداري الفريق وباسم زيادة مسؤول العلاقات العامة، بجانب مسؤولي نادي الشرطة الكيني، بالإضافة إلى طاقم التحكيم المكلف بإدارة اللقاء.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة