ليفربول ضد بورنموث.. سلوت: لم نحسم موقف أليسون من المشاركة

الجمعة، 20 سبتمبر 2024 12:33 م
ليفربول ضد بورنموث.. سلوت: لم نحسم موقف أليسون من المشاركة سلوت
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أرنى سلوت، المدير الفنى لفريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، وجود شكوك حول مشاركة الحارس البرازيلي أليسون بيكر فى مواجهة بورنموث.

ويحل فريق بورنموث ضيفا على منافسه ليفربول الإنجليزي في الخامسة مساء السبت، في المباراة التي تجمعهما على ملعب "آنفيلد" ضمن مباريات الجولة الخامسة لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال المدرب الهولندى في المؤتمره الصحفي قبل المباراة، "لا يزال هناك شك فى قدرة أليسون على التدرب اليوم، لذا دعونا ننتظر لنرى ما إذا كان يستطيع التدرب".

وأضاف أرني سلوت ، "إذا لم يتمكن أليسون من المشاركة فى التدريبات، فمن المحتمل أنه لن يلعب، لذلك علينا أن ننتظر ونرى. باستثناء هارفي إليوت لا توجد إصابات أخرى".

وعن بورنموث قال، "شاهدت مباراة الموسم الماضي لهم ضد ليفربول فى آنفيلد وكانوا أقوياء وسجلوا من ضغطا عاليا، وهذا مانتوقعه منهم، إنهم فريق جيد وليس من المُفاجئ أن ليفربول جلب ريتشارد هيوز منهم والذي تجمعني به علاقة جيدة ويعرف الكثير وهو أحد أسباب قدومي هنا".

وتابع سلوت، "لا أعتقد أن الإرهاق أمام نوتينجهام السبب الحقيقي بما حدث، يمكن أن تتوقع أن اللاعبين كانوا مرهقين أكثر ضد ميلان، لكن مع ذلك كنا أقوياء جداً، يجب أن تمنح الإشادة بنوتينجهام، فالأمر يعتمد على الخصم وليس عدد المباريات".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة