50 شركة مصرية وفنلندية تشارك بندوتى "ابدأ".. تقديم دعم للمستثمرين والشركات الناشئة.. تبادل الخبرات حول التحديات والفرص المتاحة بالسوق.. استعراض استراتيجيات النجاح.. ومناقشة أهمية التحول الرقمى وأحدث التقنيات

السبت، 21 سبتمبر 2024 04:00 م
50 شركة مصرية وفنلندية تشارك بندوتى "ابدأ".. تقديم دعم للمستثمرين والشركات الناشئة.. تبادل الخبرات حول التحديات والفرص المتاحة بالسوق.. استعراض استراتيجيات النجاح.. ومناقشة أهمية التحول الرقمى وأحدث التقنيات المبادرة الوطنية لتطوير الصناعة
كتبت : أماني سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك أكثر من 30 شركة مصرية وفنلندية في الندوة الأولى التي تم انعقادها ضمن فعاليات Doing business with Finland  بالتعاون بين المبادرة الوطنية لتطوير الصناعة المصرية "ابدأ" والسفارة الفنلندية في مصر، بالإضافة إلى ممثلي من الجهات المعنية مثل برنامج Finnpartnership لتعزيز التجارة والأعمال، الهيئة المصرية للشراء الموحد والإمداد والتموين الطبي، وموانئ دبي العالمية.

وقد جمعت الندوة الأولى نخبة من الشركات المصرية والفنلندية الرائدة في مجالات الصحة (صناعة الأدوية، الخامات الدوائية، الأجهزة والمستلزمات الطبية، والمستحضرات التجميلية)، وكانت فرصة مثالية لتبادل الخبرات والأفكار وبناء علاقات عمل جديدة وتوسيع آفاق التعاون.

وتعد هذه الندوة خطوة مميزة لدعم الشركات المصرية في الوصول إلى الأسواق العالمية، كما إنها فرصة للحصول على الدعم الفني والاستشارات والتمويل المقدم في إطار برنامج Finnpartnership لتعزيز التجارة والأعمال بين مصر وفنلندا، ونتطلع إلى نتائج مثمرة من هذه الشراكات الجديدة، من خلال فريق متخصص، وقدمت "أبدأ " الشكر لجميع المشاركين على دعمهم، وتتطلع إلى المزيد من الإنجازات المشتركة في القريب العاجل.

وعقدت المبادرة الوطنية لتطوير الصناعة المصرية "ابدأ" مؤخرا الندوة الثانية عبر الإنترنت ضمن فعاليات "Doing Business with Finland"، والتي جمعت أكثر من 20 شركة فنلندية ومصرية في مجال صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والتي تم تنظيمها بالتعاون بين مبادرة ابدأ والسفارة الفنلندية بمصر، وبمشاركة شركة " انطلاق  - Entlaq ".

وتناولت الندوة من المبادرة الوطنية لتطوير الصناعة "ابدأ " عدة محاور رئيسية: أبرزها دعم الشركات الناشئة، وتبادل الخبرات حول التحديات والفرص المتاحة في السوق، واستعراض استراتيجيات النجاح.

وناقشت الندوة أهمية التحول الرقمي وأحدث التقنيات التي يمكن للشركات الاستفادة منها لتحقيق النمو والتوسع، بالإضافة إلى ذلك، تم التأكيد على أهمية بناء بيئة عمل مستدامة من خلال تحسين عمليات الاتصال وزيادة الكفاءة

وتنوه المبادرة الوطنية عن راغبي المشاركة في الندوة الثالثة خلال الشهر الجاري سبتمر 2024، حيث يتم التقديم من خلال هذا اللينك للمشاركة بهذا الحدث الضخم والذي جاهدا بتقديم دعم مباشر يصل إلى آلاف من اليورو بشرط أن يكون المشروع قائم بالفعل، وللحصول والمشاركة يجب الدخول علي هذا الرابط:


https://docs.google.com/forms/d/1UFDNiPI1QY1sdQdWbWL1c9xR6PQKo-rKpnDPrPnqf7A










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة