أول تعليق من سام مرسى بعد هدفه القاتل مع إيبسويتش ضد ساوثهامبتون

السبت، 21 سبتمبر 2024 10:17 م
أول تعليق من سام مرسى بعد هدفه القاتل مع إيبسويتش ضد ساوثهامبتون إيبسويتش تاون
هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الدولي المصري سام مرسي لاعب فريق إيبسويتش تاون عن الهدف القاتل الذي اقتنص به نقطة التعادل أمام ساوثهامبتون التى انتهت بالتعادل بينهما بنتيجة 1-1، ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجارى 2024-25.

وقال سام مرسي في تصريحات عقب المباراة: "أنا سعيد للغاية وسعيد بالفوز. الدقيقة الأخيرة من المباراة جعلتها أكثر متعة، وهي نقطة جيدة على الطريق".

أضاف سام مرسي: "من الجيد أن أسمع عن هذا الأمر، وهو أمر ربما لن تستوعبه إلا بعد التفكير فيه في نهاية مسيرتك المهنية. لكنني سعيد به وسعيد بنقطة جيدة خارج أرضنا".

أوضح الدولي المصري: "كنت أنتظر خروج الحارس، فكرت أنه إذا تمكنت من لمس الكرة بشكل صحيح وضربها. لحسن الحظ، دخلت الكرة".

وقال سام مرسي: "لا أشعر بالسعادة إلا عندما أسجل هدفًا أو أحقق فوزًا كبيرًا، وبصرف النظر عن ذلك، لا توجد رسائل نصية على الهاتف، ولكن سيكون هناك حوالي 100 رسالة الليلة! لقد دعمني الناس طوال مسيرتي المهنية، وأنا ممتن لذلك".

وشدد: "من الواضح أن هذا إنجاز شخصي جميل وأنا سعيد به حقًا."

وقال اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا: "يمكننا التحسن في الكثير من الأشياء. نحن لسنا قريبين من المكان الذي سنصل إليه، ونعلم أن هناك الكثير من الأشياء التي يجب العمل عليها. لكن الشيء الوحيد الذي ظل معنا هو المرونة وروح الفريق والذهاب إلى النهاية".

سام مرسي لحظة تسجيل الهدف
سام مرسي لحظة تسجيل الهدف

واصل سام مرسي: "يحتاج اللاعبون إلى بعض الوقت حتى يتمكنوا من التأقلم مع إيقاع اللعب وطريقة اللعب. وسوف يستغرق الأمر قدرًا كبيرًا من الوقت مع التدريب الذي نتلقاه، وهو أمر إيجابي. وسنواصل العمل بجدية أكبر".

وأشار سام مرسي: "لقد لعبنا مباراتين خارج ملعبنا، مباراتين خارج ملعبنا، وحصدنا نقطتين، ولم نخسر أي مباراة حتى الآن. لدينا مباراة على أرضنا الآن ونتطلع إليها، وسنتعامل مع كل مباراة على حدة".

تابع سام مرسي: "الفريق الذي نحن عليه الآن ربما لن نكون عليه في نوفمبر، لكن يتعين علينا مواصلة جمع النقاط ومواصلة التحسن ومواصلة العمل".

سام مرسي يحتفل بالهدف
سام مرسي يحتفل بالهدف
سام مرسي يسجل هدف
سام مرسي يسجل هدف
صاروخية سام مرسي
صاروخية سام مرسي









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة