احتفالية كبرى تنتظر الأهلى الليلة لتسليم درع الدوري.. حفل غنائى وألعاب نارية بعد موسم استثنائى.. كتيبة كولر تتسلم الدرع الجديد المصنوع فى إنجلترا.. وحضور خاص لزوجات وأبناء نجوم القلعة الحمراء

السبت، 21 سبتمبر 2024 05:00 م
احتفالية كبرى تنتظر الأهلى الليلة لتسليم درع الدوري.. حفل غنائى وألعاب نارية بعد موسم استثنائى.. كتيبة كولر تتسلم الدرع الجديد المصنوع فى إنجلترا.. وحضور خاص لزوجات وأبناء نجوم القلعة الحمراء درع الدوري الجديد
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنظم الشركة المتحدة للرياضة، برئاسة محمد يحيي لطفى وسيف الوزيري نائب رئيس الشركة المتحدة للرياضة، بالتنسيق مع رابطة الأندية المحترفة، احتفالية تسليم درع الدوري للنادي الأهلي مساء اليوم، السبت عقب مباراة جورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا.

وكان الأهلي قد فاز في الذهاب بثلاثة أهداف دون مقابل على ملعب جور ماهيا، ويلعب الأهلي أمام جور ماهيا في السابعة مساء اليوم السبت ضمن إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

حضور زوجات نجوم الاهلى وأبنائهم الاحتفالية
 

ويصطحب نجوم النادى الأهلى زوجاتهم وأولادهم فى الاحتفالية المقرر لها مساء اليوم السبت باستاد القاهرة الدولى عقب مواجهة جورماهيا الكينى.

 

درع مصنوع فى إنجلترا وحفل غنائى وألعاب نارية 
 

وأعلنت الشركة المتحدة للرياضة أن الأهلي سيتسلم درع الدوري بشكله الجديد الذي صمم في إنجلترا عقب المباراة، في احتفالية مع الجماهير ستشهد حفلا غنائيا كبيرا وألعابا نارية.

الكاف يوافق على تسليم الدرع فى مباراة دوري الابطال 

 

كان الأهلي قد أعلن حصوله على موافقة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" على تسلم الدرع عقب مباراة جورماهيا، ومن جانبها أعلنت الشركة المتحدة للرياضة تنظيم احتفالية لتسليم درع بطولة الدوري المصري للنادي الأهلي.
 

أون تايم سبورتس تنقل حفل التتويج بالدوري

وأعلنت الشركة المتحدة للرياضة عبر فيس بوك: "بعد أن قدم الأهلي موسما استثنائيا، حان الوقت للاحتفال احتفالية تسليم درع الدوري بعد مباراة الأهلي وجورماهيا يوم السبت الموافق 21 سبتمبر باستاد القاهرة الدولي".
 
وتنقل قناة أون تايم سبورت مبارة الأهلي وجورماهيا الكيني، ثم يعقبها حفل تسليم درع الدوري، وكان الأهلي قد توج بلقب الدوري المصري لموسم 2023/2024 وللمرة الـ 44 في تاريخه.
 
 
 
ويلعب الأهلي ضد الزمالك في كأس السوبر الإفريقي الجمعة المقبلة عقب خوض مباراة جور ماهيا.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة