البطاقة الحمراء عقدة برشلونة الجديدة في دوري أبطال أوروبا

السبت، 21 سبتمبر 2024 01:19 م
البطاقة الحمراء عقدة برشلونة الجديدة في دوري أبطال أوروبا طرد جارسيا أمام موناكو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم أن السبب الرئيسي فى سقوط برشلونة بالهزيمة أمام موناكو، وإنهاء سلسلة انتصاراته هذا الموسم، بسبب البطاقة الحمراء التي حصل عليها إريك جارسيا بعد عشر دقائق من بداية المباراة.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن العقدة الجديدة لبرشلونة في دوري الأبطال هي البطاقة الحمراء، ويبدو أن الفريق الكتالونى لم يتعلم مما تعنيه حالات الطرد هذه فى مسابقة مثل دوري أبطال أوروبا.

وأضافت الصحيفة، فى الموسم السابق خرج الفريق من الدور ربع النهائي بسبب مباراة مشابهة للغاية، بعدما طُرد رونالد أراوخو عندما كان الفريق متقدمًا على باريس سان جيرمان. وسجل الفريق الفرنسي الذى كان لديه لاعب إضافي أربعة أهداف أمام البلوجرانا، وقلبوا التأخر إلى فوز كبير، بعد أن فاز برشلونة في بارك دي برينس، وكان النقص العددي حاسمًا في خسارة برشلونة، وكان هناك جدل كبير حول تلك اللقطة وتصرف أراوخو.

وفي المقابل، فإن اللعب بعشرة لاعبين لمدة ساعة أمام فريق مثل باريس سان جيرمان هو أمر من الصعب تحمله.

وتابعت الصحيفة، حدث شيء مماثل الخميس في موناكو من قبل اللاعب إيريك جارسيا، بعد الخطأ الفادح الذي ارتكبه تير شتيجن الذي أرسل له كرة خطيرة للغاية واضطر لعرقة لاعب موناكو وتلقى البطاقة الحمراء، لأنه كان آخر لاعب، ومع ذلك، فهو إجراء كان من الممكن تفاديه حيث لم يكن لدى اللاعب سيطرة جيدة على الكرة، وكان هناك أيضًا خيار تير شتيجن.

وكانت تلك هي القشة التي قصمت ظهر برشلونة في المباراة، إذ كان هناك 80 دقيقة متبقية كانت كالجحيم، لأن الخصم فريق قوي بدنيًا يدعى موناكو.

وأتمت الماركا، في دوري أبطال أوروبا، أحد المبادئ الأساسية للفوز هو عدم القيام بتلك الأخطاء، وفي الشكل الجديد للبطولة يعد ذلك أكثر أهمية، ما كان عليه الوضع في أدوار خروج المغلوب، كما كان الحال مع أراوخو أمام باريس سان جيرمان.

فاز فريق موناكو ضد برشلونة بنتيجة 2-1 ليمنح البلوجرانا أول خسارة هذا الموسم بالمباراة التي جمعتهما ، على ملعب "لويس الثاني" ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2024-25 في ثوبها الجديد.
واضطر برشلونة إلى اللعب بـ10 لاعبين فقط منذ الدقيقة العاشرة، بعدما حصل إريك جارسيا على بطاقة حمراء، بسبب خطأ من الحارس مارك أندريه تير شتيجن.

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة