جرس الحصة ضرب.. شاهد بهجة أول أيام الدراسة في الأقصر "فيديو"

السبت، 21 سبتمبر 2024 08:11 ص
جرس الحصة ضرب.. شاهد بهجة أول أيام الدراسة في الأقصر "فيديو" أول أيام الدراسة في الأقصر
الأقصر - أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصد تليفزيون اليوم السابع بثا مباشرا من أمام مدرسة الحرية الابتدائية المشتركة في الأقصر، لأجواء الفرحة والبهجة بين الأطفال مع بداية العام الدراسي الجديد.

وبث تليفزيون اليوم السابع فيديو رصد خلاله فعاليات احتفالات أهالي الأقصر ببداية العام الدراسي الجديد، بتوزيع الهدايا والحلوي والعصائر على تلاميذ وطلبة المدارس.
 
وتوافد أولياء الأمور برفقة أطفالهم على المدارس لتوفير الدعم اللازم لهم مع بداية العام الدراسي الجديد، مع توزيع الفرق الشبابية والاحزاب الهدايا عليهم في أول أيامهم بالمدارس.
 

وكانت قد انطلقت مديرية التربية والتعليم في التجهيزات للعام الدراسى الجديد 2024/2025، بعقد لقاءات متنوعة، حيث عقد الدكتور صفوت جارح عبد العظيم وكيل مديرية التربية والتعليم بالأقصر، والقائم بأعمال وكيل الوزارة، اجتماعاً موسعاً لموجهي عموم المواد الدراسية والصفوف الأولى لتوزيع المعلمين الجدد على المدارس، حيث يأتي ذلك وفقاً لتوجيهات محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وتحت رعاية المهندس عبدالمطلب عمارة محافظ الأقصر.

وأكد وكيل تعليم الأقصر، خلال الاجتماع على تدريس المواد الدراسية بالمدارس بنظام المحاضرات بدلاً من الحصص بجميع المدارس ولجميع المواد، كما شدد على ضرورة تنشيط مجموعات الدعم المدرسي والتي تمثل البديل الأكثر نفعاً للدروس الخصوصية، حيث أنها خاضة بشكل مباشر لإشراف وزارة التربية والتعليم، يقوم عليها المعلمون الأعلى كفاءة في المنظومة التعليمية، كما أنها تقدَم للطلاب بأجور رمزية في محاولة لتوفير النفقات الباهظة التي تتكبدها الأسرة المصرية على الدروس الخصوصية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة