صفاء الطوخي وعزت زين والدا أحمد العوضي في فهد البطل رمضان 2025

السبت، 21 سبتمبر 2024 12:00 ص
صفاء الطوخي وعزت زين والدا أحمد العوضي في فهد البطل رمضان 2025 صفاء واحمد العوضى عزت زين
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل النجم أحمد العوضى تحضيرات مسلسله الجديد فهد البطل الذى يخوض به منافسات دراما رمضان المقبل 2025، وفى نفس الوقت تستمر الشركة المنتجة في إبرام التعاقدات مع الفنانين المشاركين في البطولة تمهيدًا لبدء التصوير خلال شهر أكتوبر المقبل للانتهاء من العمل قبل حلول شهر رمضان حسب الخطة التي وضعها القائمون على العمل.

وتعاقد على المشاركة فى بطولة مسلسل فهد البطل بشكل رسمى كل من الفنانة صفاء الطوخى فى دور والدة أحمد العوضى، وعزت زين فى دور والده، وميرنا نور الدين فى دور حبيبته، إضافة إلى انضمام الفنانين أحمد عبد العزيز، لوسي، عصام، صفوة، وجارى التعاقد مع الفنانة التى تجسد دور شقيقة العوضى خلال الأحداث التى تدور فى إطار شعبي مع خطوط درامية صعيدية.

يذكر أن أحمد العوضي قدم فى رمضان الماضى مسلسل "حق عرب" وشارك في بطولته: دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، سامح السيد، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، إبراهيم السمان، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، تامر شلتوت، يُمنَى طولان، وعدد آخر من الفنانين. والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

دارت أحداث مسلسل "حق عرب" في إطار شعبي تشويقي حول عرب السويركي "أحمد العوضي"، الذي يسعى للهروب من ماضٍ مرير، ألا وهو أنه ابن الشخص الذي يعمل عنده وهو عبد ربه "رياض الخولي" دون أن يعلم الثنائي بحقيقة الأمر، إلا أن عداوة تحدث بينهما قد تجعل السر الذي تخفيه صباح "وفاء عامر" زوجة عبد ربه تبوح به حتى تحقن الدماء بين الابن ووالده، وكذلك الحفاظ على سمعتها.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة