غياب بيدري وكاسادو عن مران برشلونة الأخير قبل مواجهة فياريال فى الليجا

السبت، 21 سبتمبر 2024 03:21 م
غياب بيدري وكاسادو عن مران برشلونة الأخير قبل مواجهة فياريال فى الليجا بيدري
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم، السبت، غياب بيدري لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني عن المشاركة في مران فريقه قبل مباراته المرتقبة أمام فياريال، ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني.

ويحل نادي برشلونة ضيفا ثقيلا على فياريال في السابعة والنصف مساء غد، الأحد، بملعب “لا سيراميكا”، في إطار مباريات الجولة السادسة من منافسات الليجا.

وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية، أن بيدري لم يشارك مع برشلونة في المران الجماعي الذي خاضه فى ختام استعداداته لمباراة فياريال في الليجا.

وأضافت، كما لم يشارك كاسادو أيضًا في المران الجماعي للفريق، حيث اكتفى الثنائي بخوض جلسة تدريبية داخل الجيم في نهاية استعدادات الفريق للقاء المرتقب.

وأوضحت الماركا، أنه لا يوجد شىء خطير منع الثنائي من المشاركة في المران الأخير مع برشلونة، ولكن جاء ذلك من أجل تفادي إصابتهما بأي حمل عضلي زائد، خاصة أنهما لعبا كل شيء تقريبًا منذ بداية الموسم.

ويتصدر برشلونة جدول الترتيب برصيد 15 نقطة، بعدما حقق العلامة الكاملة في المباريات الخمس التي خاضها الفريق حتى الآن، فيما يتواجد فياريال في المركز الرابع برصيد 11 نقطة حصدها من الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراتين.

ويدخل برشلونة اللقاء منتشيا بعد فوزه في الجولة الماضية على فريق جيرونا 4 / 1 واستمراره في صدارة الدوري بفارق أربع نقاط عن أقرب ملاحقيه.

ويسعى الألماني هانزي فليك، المدير الفني لبرشلونة، للاستفادة من النتائج الجيدة التي حققها الفريق في الدوري في تحقيق الفوز على فياريال وإضافة ثلاث نقاط جديدة من شأنها أن تحافظ للفريق على صدارة الترتيب.

في المقابل يدخل فياريال المباراة مننتشيا هو الآخر بفوزه على ريال مايوركا 2 / 1 في الجولة الماضي.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة