أنشطة رياضية لطلاب المدرسة المصرية اليابانية بطنطا فى أول يوم دراسي.. فيديو

الأحد، 22 سبتمبر 2024 10:02 ص
أنشطة رياضية لطلاب المدرسة المصرية اليابانية بطنطا فى أول يوم دراسي.. فيديو المدرسة المصرية اليابانية
الغربية مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع بثا مباشرا من داخل المدرسة المصرية اليابانية بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، والتي استقبلت طلابها في اول أيام العام الدراسى الجديد.

ونظمت إدارة المدرسة برئاسة الدكتور ياسر الإمام انشطة ترفيهية لمدة ساعة لطلابها، احتفالا بانطلاق العام الدراسى الجديد.

وتم تقسيم الطلاب لمجموعات في أرض الطابور، وقاموا بممارسة انشطة رياضية وترفيهية بديلا عن الحصة الأولي، لتحفيز وتشجيع الطلاب على استقبال اليوم الدراسي.

وشملت الأنشطة الترفيهية لعبة شد الحبل، وألعاب أخرى، بمشاركة المدرسين العاملين بالمدرسة، ومدير المدرسة الذى حرص على مشاركة الطلاب في الأنشطة الترفيهية.

وقال الدكتور ياسر الإمام مدير المدرسة، أنه تم الاستعداد للعام الدراسى الجديد منذ شهر، وخضع جميع المدرسين لتدريب في مدينة 6 أكتوبر في جميع التخصصات، وتم تجهيز واعداد الفصول الدراسية بشكل مميز لتكون جاهزة لاستقبال الطلاب، بهدف نشر البهجة بين طلاب المدرسة.

وأضاف فى تصريح لـ "اليوم السابع"، أن جميع المدرسين اصطفوا في ممر شرفي في مدخل المدرسة، ملتزمين بالزي الموحد، لاستقبال الطلاب بفرحة وسعادة، موضحاً أنه أن الطلاب القدامى كانوا في استقبال الطلاب الجدد، وهو ما سيطبق أيضا غدا في استقبال تلاميذ الصفوف الأول والثاني والثالث الابتدائى، بجانب الأطفال القدامى في مرحلة رياضة الأطفال، للتأكيد على أن الجميع اسرة واحدة داخل المدرسة.

وتابع أن المدرسة تهتم بالشخصية المتكاملة للطلاب بالاضافة للجانب الاكاديمي، وتنمية شخصية الطالب، وأن يكون صاحب رأي من خلال انشطة " التوكاتسو".

وأشار إلى أنه تم تنفيذ " فان داي" في الحصة الأولى من اليوم الأول للعام الدراسى الجديد، لكسر الملل والروتين اليومي في فترة الإجازة، حتي يحب الطالب المدرسة ويكون لديه القدرة والقبول على التعلم واستقبال دروسه في اليوم الدراسى.


 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة