سيدة القطط بالشرقية تحصد ثمار خيرها.. معاش شهرى وتجديد منزلها هدية أعمالها.. فيديو وصور

الأحد، 22 سبتمبر 2024 11:54 م
سيدة القطط بالشرقية تحصد ثمار خيرها.. معاش شهرى وتجديد منزلها هدية أعمالها.. فيديو وصور الحاجة غالية مع القطط
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاقد الشيء يعطيه بقوة، وافعل الخير وليقع حيث يقع.. كثير من الأمثال الشعبية والحكم يمكننا متابعة تحققها على أرض الواقع في المواقف التي تصادفنا يوميًا.. آخر تلك المواقف كان بعد خبر إعلان أمانة حزب مستقبل وطن بالشرقية، بإشراف الدكتور محمد سليم أمين الحزب وكيل لجنة الشئون الدينية بمجلس الشيوخ التكفل بحالة المسنة المعروفة بـ"سيدة القطط"، وتوفير معاش شهري ونقلها إلى عيادات طبية للقيام بالفحص الطبي والعلاجي، ورفع كفاءة منزلها.. فمن هي هذه السيدة؟

"سيدة القطط".. هكذا نشرنا في اليوم السابع عن مسنة من محافظة الشرقية، تتكفل بإطعام القطط، على الرغم من ظروفها المتواضعة، التي رصدها موقع اليوم السابع في بث مباشر، بعنوان "سيدة القطط بالشرقية.. مسنة بسيطة تتكفل بالقطط وتؤكد: عوض ربنا عن الضنا" تفاعلا كبير من المجتمع.

الحاجة غالية مع القطط

الحاجة غالية مع القطط

 

الموضوع المنشور في اليوم السابع

 

المكافأة كانت من جنس عمل الخير، وكما كانت السيدة الببسيطة محبة للخير، فإن ما ظلت لسنوات تفعله لله فقط، شاهده من يهتم بأهل الخير ويحبهم ويدعمهم، حتى كانت على موعد مع تبني حزب مستقبل وطن لحالتها برمتها.

 

الحزب بيانا جاء فيه: إيمانا بالدور المجتمعي التي يسعي إعلام الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لتقديمه وعرضه بكل حيادية أمام الرأي العام، تابعت الأمانة العامة لـ حزب مستقبل وطن فيديو علي موقع اليوم السابع بعنوان "سيدة القطط بالشرقية.. مسنة بسيطة تتكفل بالقطط" وعلي مدار قرابة 30 دقيقة بث مباشر، والمراسلة الصحفية تحاول مع الضيفة في نوعية المساعدة التي تحتاجها مقابل إنسانيتها ورحمتها بالحيوانات الأليفة التي لا مأوى لها إلا بيتها البسيط، وتفاجأت الأمانة العامة بكم الرضا الذي جاء علي لسان المسنة البسيطة.

السيدة تطعم القطط

السيدة تطعم القطط

 

حب الخير وعمله لا يقتصر على فعله مع البشر فقط، فكم من الكائنات التي تعيش معنا على هذه الأرض تقدم الخير للإنسان في صور مختلفة دون حسابات العقل، ومن ثم تصبح رعاية الحيوانات والاعتناء بها من الخصال الحميدة، خاصة إذا كانت بالشكل الذي تفعله سيدة الشرقية، وعلى هذه النحو، كما مع غيرها فى حالات مختلفة

- "دعاء" فتاة أسوانية تهتم بالحيوانات الأليفة.. أطلقت مبادرة لإنقاذ وإطعام حيوان برىء.. وتعاونت مع الطب البيطرى لعدم قتل كلاب الشوارع ومعالجتها

 

الحزب أضاف فى بيانه: "رغما عن ضيق الحال، ولكنها أصرت بأن الدولة ترعاها بمعاش تكافل وكرامة، وهذا ما جعلها تضع صورة للرئيس عبدالفتاح السيسي علي جدران غرفتها البسيطة في رسالة بأنها تحمل الجميل وتقدر ما تقدمه القيادة السياسية من أجل حياة كريمة، وتري الأمانة العامة بأن هذه النماذج الطيبة التي تنطق بـ لسان حامد وشاكر وراضى.. لذا تؤكد الأمانة العامة لحزب مستقبل وطن من خلال الموقع الإخباري المتميز "اليوم السابع" بأن الحزب وضع آلية لدعم السيدة الغالية بمبلغ 2000 ثابت شهريا مدي الحياة، مع توفير الأجهزة الكهربائية والمفروشات اللازمة لإعانتها على ظروف الحياة.

 

جاءت واقعة سيدة الشرقية لتعيد للأذهان الكثير من المواقف الإيجابية نحو الحيوانات، كما حدث قبل سنوات مع الطفل الذي أطلق عليه الراقص مع الكلاب، وكانت قد أحدثت الواقعة وقتها ضجة كبيرة، وتسابق الجميع لرعاية هذا الطفل.

سيدة القطط

سيدة القطط



- وزارة التضامن تكشف تفاصيل جديدة فى قصة "الراقص مع الكلاب" بعد تسليمه لوالده

وهبت حياتها لرعاية القطط الضالة فهى أرواح لا يهتم بها الكثيرون، وحولت منزلها إلى ملجأ لها، فاعتادت لأكثر من نصف قرن على إطعام القطط بالشوارع، لتجسد كل معانى الرحمة والإنسانية .

كانت هذه ضمن القصص الإنسانية التي نشرناها في وقت سابق، ورغم أنها لم تحدث الضجة التي تستحقها، إلا أنها كانت تجربة إنسانية رائعة، تستحق تجديد الحديث عنها من آن لآخر، مثل تلك التي حدثت في محافظة الشرقية أيضًا

لا تشترى دواءها الخاص لإطعامها.. منال مثال الرحمة بالحيوان في الشرقية.. وهبت حياتها لقطط الشارع وحولت شقتها لملجأ

 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة